•   تابعونا على :

حياة حكيمي تنقلب رأسا على عقب بعد مباراة توتنهام بأبطال أوروبا

ياسمين العلوي2019/02/16 21:10
حياة حكيمي تنقلب رأسا على عقب بعد مباراة توتنهام بأبطال أوروبا
صورة تعبيرية

تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، لسيل من الانتقادات اللاذعة بعد المباراة التي انهزم فيها فريقه بثلاثية أمام توتنهام الانجليزي بدوري أبطال أوروبا.

 

وعلى الرغم من المستوى الرائع الذي يقدم حكيمي منذ بداية الموسم إلا أن، ديميتار هامان، نجم المنتخب الألماني السابق، حمله المسؤولية الكاملة في ليلة السقوط على ملعب "الويمبلي".

 

وأوضح لاعب ليفربول السابق، في حديثه: " حكيمي ارتبك أخطاءً غير مفهومة على غير عادته، ففي وقت يحتاج فيه دورتموند إلى تقديم كل شيء بدوري أبطال أوروبا، ظهرت المجموعة بوجه شاحب وساهمت الهفوات في تكبد الفريق خسارة ثقيلة بدور ثمن النهائي".

 

وشدد المتحدث ذاته، أن التركيز غاب عن الظهير الأيمن المغربي في مباراة بإيقاع عالي، ما وضع بورسيا دورتموند حسب قولة خارج مسابقة دوري أبطال أوروبا، في انتظار إجراء لقاء الإياب.

 

وتحولت الإشادات بأداء أشرف حكيمي بـ "البوندسليغا"، إلى موجة من الانتقادات ضده بعد مباراة، الأربعاء الماضي، والتي فشل خلالها اللاعب المغربي من إقناع الجماهير الألمانية ومتتبعي الشان الكروي، بـ"تشامبيونز ليغ" ، المسابقة الأكثر متابعة في القارة العجوز.

تعليقات الزوار ()