•   تابعونا على :

بعد السعودية.. قطر تسحق الإمارات على أرضها وتتأهل لنهائي كأس آسيا

الأيام 242019/01/29 17:55
بعد السعودية.. قطر تسحق الإمارات على أرضها وتتأهل لنهائي كأس آسيا
صورة تعبيرية

تأهل منتخب قطر إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على نظيره الإماراتي برباعية نظيفة، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد بن زايد في الدور نصف النهائي.

 

وسجل الرباعي خوخي بوعلام، المعز علي، حسن الهيدوس وحامد إسماعيل، أهداف قطر في الدقائق 22، 37، 80 و93، ليضرب المنتخب القطري موعدًا ناريًا مع اليابان في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

 

ونجحت قطر في تنظيم مرتدة سريعة، في الدقيقة 22، لتصل الكرة إلى بوعلام، لينطلق حتى وصوله لمنطقة جزاء الإمارات، قبل أن يسدد كرة أرضية، فشل عيسى في التصدي لها، لتسكن شباكه، محرزًا الهدف الأول للعنابي.

 

وفي الدقيقة 37، تمكن المعز علي من مضاعفة النتيجة لقطر، بعدما تقدم بمجهود فردي واقترب من منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة صاروخية، سكنت شباك خالد عيسى، ليتقدم العنابي بالهدف الثاني.

 

وأثمرت مرتدات العنابي عن هدف ثالث، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ10 دقائق، بعدما انفرد الهيدوس بخالد عيسى، ووضع كرة ساقطة إلى داخل الشباك.

 

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، استطاع البديل حامد إسماعيل، تعزيز تقدم قطر بهدف رابع من أول لمسة له في اللقاء، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز العنابي (4-0).

تعليقات الزوار ()