•   تابعونا على :

البرغوت ميسي يشعل ودية المغرب والأرجنتين

الأيام242019/01/25 20:50
البرغوت ميسي يشعل ودية المغرب والأرجنتين

إلى الآن لم يتأكد ما إذا كان المنتخب المغربي سيواجه نظيره الأرجنتيني في مباراة ودية يوم 26 مارس المقبل أم لا، ذلك أن المفاوضات ما زالت جارية بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومتعهد المباريات الدولية، المفوض من الجامعة الأرجنتينية للتفاوض باسمها.


وحسب ما أوردته "المنتخب"، الجمعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تشترط أن يتضمن العقد وجوب تواجد نجم برشلونة ليونيل ميسي في تشكيل منتخب راقصي الطانغو، وهو الأمر الذي لا يبدو محسوما، بالنظر إلى أن ميسي تخلف عن كل المباريات الودية التي خاضها المنتخب الأرجنتيني في الفترة التي أعقبت مشاركته الكارثية في كأس العالم بروسيا الصيف الماضي.


وتؤكد بعض المصادر أن ليونيل ميسي اقتنع بالعودة مجددا للمنتخب الأرجنتيني، وسيكون ذلك خلال المباراة الودية التي سيخوضها يوم 22 مارس أمام منتخب جمهورية التشيك، تحسبا للمشاركة مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل صيف السنة الحالية.


وأكد مصدر من داخل الجامعة أن الإتفاق النهائي سيكون يوم الإثنين، حيث يجري التوقيع رسميا على عقد المباراة الودية أمام الارجنتين بمشاركة الأسطورة ليونيل ميسي، فيما لو قرر البرغوث العودة مجددا لقيادة راقصي الطانغو.


ومن المرجح جدا أن يخوض الفريق الوطني مباراته الودية هاته بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط أو الملعب الكبير لمراكش.


يذكر أن الفريق الوطني سيواجه في مباراة شكلية منتخب الملاوي ببلانتير يوم 22 مارس برسم الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 والتي تأهل أسود الأطلس لنهائياتها التي ستقام شهر يونيو القادم بمصر، متصدرين لمجموعتهم.

تعليقات الزوار ()