•   تابعونا على :

ابن كيران غاضب من ماء العينين وهذا ما كشف عنه في سلا

دلتا العطاونة 2019/01/12 16:00
ابن كيران غاضب من ماء العينين وهذا ما كشف عنه في سلا

بدا عبد الإله ابن كيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، خلال انعقاد دورة المجلس الوطني للحزب اليوم بسلا، غير راض عن القيادية أمينة ماء العينين وعن تدوينتها الأخيرة التي كشفت فيها عن جزء من الحوار الذي دار بينها وبين زعيم البيجيدي سابقا، بخصوص ضجة صور باريس التي ظهرت فيها بدون حجاب.    

 

وقال ابن كيران، أن "ماء العينين، لم تنشر كل ما قلته لها، وأخذت جزءا منه، وإن أخبرتني أنها ستفعل ذلك"، لكن، يضيف المتحدث" لم تعرف مواجهة الحملة وماكانش عليها تدخل معاهم في التفاصيل"، مبرزا أن "قرار وضع الحجاب من نزعه يعدّ قرارا شخصيا والحجاب بينها وبين الله، وبالتالي فإننا كحزب سياسي ليس لنا دخل في الموضوع .

 

في ذات السياق، وجد ابن كيران أن مساندة بعض القياديين داخل حزبه لماء العينين لم تكن في محلها، حيث أردف " أتعجب لمن ساندوها لأنهم ماعندهمش الحق وهي قادة براسها وهي المخولة فقط لكي تدافع عن نفسها". وأكد الأمين العام السابق بالقول: " أنه لسنا جميعا صادقين، كما أن حزبه لا يشترط المحجبات ومالين لحايا للانضمام إليه، لأن كل شخص يمارس قناعاته بحرية"، مشيرا أن مبدؤهم هو احترام القواعد ومبادئ حزب العدالة والتنمية.

تعليقات الزوار ()