•   تابعونا على :

بعد الشائعات .. هذا مصير بنعطية مع اليوفي خلال الانتقالات الشتوية

الأيام الرياضية 2019/01/10 21:05
بعد الشائعات .. هذا مصير بنعطية مع اليوفي خلال الانتقالات الشتوية
صورة تعبيرية

قطع فريق يوفنتوس الإيطالي الشك باليقين بعد الشائعات المتوالية هن مستقبل صخرة دفاع المنتاخب المغربي و مدافع يوفنتوس المهدي بنعطية.

 

وذكرت تقارير أن النجم المغربي عبر في أكثر من مرة عن عدم رضاه على وضعه الحالي مع "السيدة العجوز"، إذ جلس في معظم مباريات الفريق  هذا الموسم على دكة الاحتياط.

 

تقارير صحفية سابقة اشارت إلى أن اندية كثيرة  وكبيرة في القارة العجوز تضع بنعطية تحت مجهرها ، والتي تأمل في الحصول على خدماته في أقرب وقت ممكن، سيما وأن الدولي المغربي راكم خبرة كبيرة في أقوى الدوريات الأوروبية، واستطاع إثبات علو كعبه كواحد من أحسن المدافعين في القارة الإفريقية.

 

ويتجه يوفنتوس أخيراً إلى حسم مصير بنعطية،  حيث اعطى  إشارات واضحة إلى ان الفريق لن يفرط في خدمات المدافع المغربي في فترة الانتقالات الشتوية، وأضاف الموقع الإيطالي أن يوفنتوس يريد بقاء بنعطية في الفريق، خاصة وأن يوفنتوس يلعب على كل الجبهات هذا الموسم، ويحتاج إلى دكة بدلاء قوية من أجل اعتلاء منصة التتويج نهاية الموسم.

 

هذا، وكانت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية قد أكدت قبل أيام أن هناك منافسة ثلاثية على المهدي بنعطية، وأردفت أن عملاقي ألمانيا شالكه وبوروسيا دورتموند، زيادة على أولمبيك مارسيليا الفرنسي من أكثر الفرق الراغبة في الظفر بخدمات بنعطية.

 

 

تعليقات الزوار ()