•   تابعونا على :

ميسي يعلق للمرة الأولى على تحدي رونالدو في إيطاليا

وكالات2018/12/27 21:35
ميسي يعلق للمرة الأولى على تحدي رونالدو في إيطاليا

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمرة الأولى على تحدي غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي طلب منه الانتقال لأحد عمالقة الدوري الإيطالي، لإحياء المنافسة بينهما مرة أخرى، لكن في بلاد جنة كرة القدم.

 

وسبق للدون أن دعا البرغوث للبحث عن تحدٍ جديد وعدم الاكتفاء بناد واحد طوال مسيرته الاحترافية، على غرار ما فعل صاروخ ماديرا في مسيرته، بالتنقل بين عدة أندية، سبورتنغ، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وأخيرًا يوفنتوس، بجانب هذا، سيتجدد الصراع بينهما، في حالة قرر ليو خوض تجربة إيطالية في المستقبل القريب.

 

وفي رده على تحدي رونالدو، قال ميسي في مقابلة أجراها مع صحيفة “الماركا” المدريدية: “في الحقيقة لا أعتقد أنني بحاجة للتغيير، ألعب لأفضل فريق كرة قدم في العالم، ودائمًا تتجدد التحديات لدينا عام بعد عام، لذلك لا أشعر بحاجتي لتغيير النادي أو الدوري أو وضع خطط وأهداف جديدة، باختصار شديد في برشلونة أشعر وكأنني في منزلي، وكما قُلت مع أفضل فريق في العالم، فلماذا أفكر في الرحيل؟”.

 

وعن افتقاد منافسة رونالدو بعد انتقاله إلى يوفنتوس، قال “في مثل هذه الأيام من العام الماضي، كنا معًا في نفس الدوري، وكلٍ منا يُحاول مساعدة فريقه، لقد كان لاعبًا رائعًا في الدوري وبالنسبة لريال مدريد، ولا شك أبدًا أن المنافسة بيننا كانت مُثيرة وجميلة”.

 

وختم “لكني مثل الشخص المُعتاد، دائمًا أبحث عن تقديم أفضل ما لدي لفريقي، بصرف النظر عن وجود رونالدو في الليغا، والشيء الثابت أن الصراع بيننا كان مُمتعًا للجماهير والمشاهدين في مختلف أنحاء العالم”.

تعليقات الزوار ()