•   تابعونا على :

المغربي حمد الله يتوج أفضل لاعب في الدوري السعودي الممتاز

الأيام242018/12/21 16:30
المغربي حمد الله يتوج أفضل لاعب في الدوري السعودي الممتاز

توج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق "النصر" السعودي لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي الممتاز عن الجولة الثالثة عشرة.



وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على صفحتها في "تويتر"، أن حمد الله، اختير أفضل لاعب عن الجولة ال13، "نتيجة مجهوده الكبير وأدائه اللافت في مباراة (الرائد) التي جرت فوق أرضية ملعب فيصل بن فهد، بعد أن تمكن من تسجيل أربعة أهداف".



وتمكن حمد الله من إحراز أھداف اللقاء كلھا (سوبر ھاترك) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمیر فیصل بن فھد بالرياض، في الدقائق الثامنة، من ركلة جزاء، والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول أيضا وفي الدقيقة 46

.

واحتفى فريق "النصر" بهذا التتويج ونشر تغريدة على حسابه في "تويتر" مهنئا حمد الله على حصوله على هذه الجائزة الرابعة للفريق بعد تتويج كل من نور الدين أمرابط في الجولة ال12، والأوروغوياني دانييل كارينيو في الجولتين الثالثة والخامسة من الدوري السعودي الممتاز.

وكان أمرابط قد توج بنفس الجائزة بعد تألقه في المباراة التي جمعت "النصر" بنادي "الهلال"في ثامن دجنبر الجاري، بعد أن صنع هدفي فريقه أمام هذا الأخير في ديربي الرياض وتحقيق التعادل بهدفين لمثلهما، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين.

تعليقات الزوار ()