•   تابعونا على :

اتفاقية شراكة بالرباط بين مجموعة رونو المغرب والمؤسسة الوطنية للمتاحف

دلتا العطاونة2018/12/10 11:45
اتفاقية شراكة بالرباط بين مجموعة رونو المغرب والمؤسسة الوطنية للمتاحف

اتفاقية شراكة بالرباط بين مجموعة رونو المغرب والمؤسسة الوطنية للمتاحف وقعت مجموعة رونو المغرب والمؤسسة الوطنية للمتاحف، اليوم، بالرباط اتفاقية شراكة تهدف لترويج الفن و الأنشطة المتحفية في المغرب.

 

وحضر حفل التوقيع مهدي القطبي، رئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف و مارك ناصيف، المدير العام لمجموعة رونو المغرب، حيث قاما بتوقيع اتفاقية شراكة من شأنها أن تربط مجموعة رونو المغرب لمدة ثلاث سنوات بمختلف متاحف المملكة التي توجد تحت أشراف المؤسسة الوطنية المتاحف، ومن بين المحاور الرئيسية لهذه الشراكة، التبرع بسيارة رونو مجهزة لنقل آمن للأعمال الفنية.

 

وتعكس هذه الشراكة إرادة المجموعة رونو المغرب، التي تعد رائدة صناعة السيارات في المغرب، بتعزيز التزامها في إشعاع الفن والثقافة في المملكة، حيث تعتبر هذه البادرة دلالة قوية على الأهمية التي أصبحت تحظى بها المؤسسات المتحفية في المشهد الثقافي المغربي.

 

يشار أن مجموعة رونو، التي تتواجد في المغرب منذ سنة 1928، الشركة الرائدة في سوق السيارات على الصعيد الوطني. وتقوم المجموعة بتسويق أكثر من أربع سيارات من أصل عشر تباع في المغرب من خلال علامتيها التجاريتين رونو وداسيا.

تعليقات الزوار ()