•   تابعونا على :

فنادق ماريوت المغرب تحتفل بالأسبوع العالمي لتقدير العملاء

الأيام242018/11/23 18:57
فنادق ماريوت المغرب تحتفل بالأسبوع العالمي لتقدير العملاء

نظمت فنادق ماريوت في المغرب، يوم الخميس 8 نونبر الماضي، احتفالية أسبوع تكريم العملاء حول العالم، بمشاركة نخبة من المجتمع المدني، ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي ووجوه فنية معروفة في مقدمتهم، رجاء قصباني.


أسبوع تقدير العملاء العالمي هو تقليد في ثقافة ماريوت الدولية في جميع أنحاء العالم. وهو مخصص حصريًا لقول "شكرًا لك" لجميع العملاء المخلصين في ماريوت إنترناشيونال ولقاء العملاء الجدد.


هذا العام ، اجتمعت فنادق ماريوت في المغرب يوم الخميس 8 نوفمبر 2018 لإقامة احتفال كبير في الشركة مع عملائها الأوفياء، حيث حضر أكثر من 190 من الضيوف البارزين حفل الكوكتيل الخاص هذا على شرفهم. لذا اقترح مطعم Dafra في الطابق الثالث طريقا تذوق الطعام حيث اجتمعت آسيا بفرنسا في بداية المدرجات، الأمر الذي أحدث تأثيراً كبيراً في العملاء، اللذين أعربوا عن تقديرهم لكل كوادر فنادق «ماريوت» في المغرب.


كما يشكل أسبوع تقدير العملاء مناسبة خاصة لفنادق ماريوت في المغرب، لأنه يمنح الفرصة لشكر عملاء المجموعة شخصياً، والانخراط معهم جنباً إلى جنب في الكثير من الأنشطة".


والجدير بالذكر أن شركة فنادق ماريوت العالمية تخصص أسبوعا من كل سنة للاحتفال بعملائها حول العالم، حيث يهدف "أسبوع العملاء العالمي"، إلى تقوية أواصر العلاقات بين فنادق ماريوت وعملائهم وذلك من خلال شكرهم على الدعم الذي يقدمونه بالإضافة إلى تأسيس روابط قوية مع عملاء جدد.


ويقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر من127 دولة ومنطقة.


وتدير ’ماريوت‘ العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. كما أنها تدير برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز، بما في ذلك ’مكافآت ماريوت‘ التي تشمل ’مكافآت ريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘.

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00