•   تابعونا على :

مئات الصور الإباحية في هواتف وحاسوب طارق رمضان

الأيام242018/12/03 16:32
مئات الصور الإباحية في هواتف وحاسوب طارق رمضان

كشف محققون عن وجود مئات الصور الجنسية على هاتف طارق رمضان الذي يواجه تهما بالاغتصاب.

 

و أمرت المحكمة بتفتيش مختلف الأجهزة الإلكترونية والوسائط التي يمتلكها المفكر في اطار التحقيقات الجارية وتمكن المحققون من العثور على العديد من الصور الإباحية، بحسب ما أوردته الصحيفة الفرنسية لوجورنال دوديمانش الأحد.

 

وقالت الصحيفة إن المحققين فحصوا بدقة وحللوا بيانات أجهزة هاتفي "آيفون 7 بلس" و"سامسونغ غالاكسي" وقرص تخزين خارجي وكمبيوتر "ماكبوك برو" و"آيباد برو" ومفتاح USB وحاسوبين آخرين وتوصلوا إلى حوالي 776 صورة إباحية.

 

وأضافت الصحيفة أن المحققين عثروا على صور لطارق رمضان برفقة بعض السيدات اللواتي يتهمونه بالإغتصاب في وضعيات غير أخلاقية، بحسب موقع يورو نيوز.

 

ولاحظ المحققون أيضًا بحسب الصحيفة من خلال البحث في ذاكرة التصفح على الإنترنت، بحثًا قام به رمضان عن "تدليك حسي في المنزل" في 9 يناير/ كانون الثاني 2018 وكذلك "مرافقة نسوية" بمدينة ليل في أبريل/ نيسان 2017.

 

كما أظهرت التحقيقات أن رمضان قام بمحاولة لعدم الكشف عن رقم هاتفه في سبتمبر/ أيلول 2015.

 

لوجورنال دوديمونش كشفت كذلك عن توصل المحققين لرسائل قصيرة ودية وحارة متبادلة بين طارق رمضان والكاتب المثير للجدل والمعادي للمسلمين والمهاجرين إريك زمور والذي لطالما تميزت المناظرات التلفزيونية بين الرجلين بمشادات كلامية.

 

جدير بالذكر أن محكمة الاستئناف بالعاصمة الفرنسية، قررت منح المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان السراح المؤقت إثر طلب خامس تقدم به محاميه.

 

وقضت المحكمة بدفع رمضان (56 سنة)، حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، حسن البنا، كفالة قدرها 300 ألف يورو، مع سحب جواز سفره السويسري ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي، على أن يكون ملزما بإثبات حضوره في مركز الشرطة مرة واحدة كل أسبوع.

 

وفي 22 أكتوبر، بعد عام من الإنكار، أقر رمضان، المعتقل منذ فبراير الماضي، بإقامته علاقات جنسية مع امرأتين اتهمتاه باغتصابهما، وهما هندة العياري وبول أيما آلين المعروفة بـ"كريستيل". لكنه قال للقضاة الفرنسيين إن تلك العلاقات كانت "بالتراضي".

تعليقات الزوار ()