•   تابعونا على :

رونار يعلق على فوز الرجاء بلقبه الثاني في كأس الكاف!

الأيام242018/12/03 14:13
رونار يعلق على فوز الرجاء بلقبه الثاني في كأس الكاف!
الأرشيف

تلقى نادي الرجاء البيضاوي، تهنئة خاصة من الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني للمنتخب المغربي، بعد حصد لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب فيتا كلوب.


ونجح الرجاء في حصد اللقب القاري، رغم الخسارة أمام فيتا كلوب، الأحد، بنتيجة 1-3، في مباراة الإياب، مستفيدا من فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.


وكتب هيرفي رونار، عبر حسابه على موقع التواصل إنستجرام "هنيئا للرجاء البيضاوي بلقبه الأفريقي على حساب فيتا كلوب الكونغولي".


ويبقى فريق الرجاء البيضاوي الوحيد من الأندية المغربية الذي توج باللقب في مناسبتين، علما أن الكوكب المراكشي يعتبر أول نادي مغربي يحرز لقب هذه المسابقة بعد أن قلب تأخره سنة 1995، أمام النجم الساحلي التونسي من هزيمة (1-3) إلى فوز تاريخي بملعب الحارثي بمراكش بهدفين نظيفين. 


وفي سنة 2005 سطع نجم فريق الجيش الملكي في هذه المسابقة القارية رفقة الاطار الوطني محمد فاخر بعد فوزه على دولفين النيجيري بثلاثة أهداف للاشيء، ليتجاوز هزيمة الذهاب بهدف دون رد ويحرز اللقب.


وتملك خزائن الكرة المغربية على مستوى الأندية 16 لقبا افريقيا، 6 منها على مستوى كأس عصبة أبطال إفريقيا، ومثلها في كأس الكونفدرالية، ولقب واحد على مستوى كأس الكؤوس الإفريقية الذي تم إدماجه مع كأس الكونفدرالية، وثلاثة ألقاب على مستوى الكأس الافريقية الممتازة. 

 

تعليقات الزوار ()