•   تابعونا على :

أمرابط يواصل التهديف ويقود النصر السعودي إلى انتصار هام (+فيديو)

الأيام الرياضية2018/11/12 13:12
أمرابط يواصل التهديف ويقود النصر السعودي إلى انتصار هام (+فيديو)

قاد المغربي نور الدين أمرابط فريقه "النصر"، لتحقيق فوز ثمين على مضيفه "الاتفاق" بعد تسجيله هدف الفوز خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد بالدمام في ختام المرحلة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بهدفين مقابل هدف.

 

واستعاد فريق النصر بهذا الفوز نغمة الانتصارات التي فقدها في الثلاث مباريات الماضية والتي تلقى فيها خسارتين أمام "أهلي" جدة في الدوري، وأمام مولودية الجزائري في ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية العربية، بالإضافة الى تعادله أمام "الفيحاء" بهدف لمثله.

 

وشهدت المباراة أفضلية مطلقة للنصر الذي فرض سيطرته مبكرا، وتمكن مهاجمه البرازيلي جوليانو من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة ال32 بعدما أكمل تمريرة زميله النيجيري أحمد موسى وأحكمها في شباك "الاتفاق".

 

وعند الدقيقة 68 من المباراة، نجح المغربي نور الدين أمرابط من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله أحمد الفريدي ليواجه المرمى ويضع الكرة في مرمى "الاتفاق".

 

وفي الدقائق العشرة الأخيرة، شهد أداء "الاتفاق" تحسنا نسبيا وتمكن مدافعه سعيد الربيعي من تسجيل هدف تقليص الفارق بعدما ارتقى لعرضية زميله أسامة الخلف وحول الكرة برأسه في شباك الحارس وليد عبد الله.

 

ورفع هذا الفوز رصيد "النصر" إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن "الهلال" المتصدر، في حين تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة في المركز السادس.

تعليقات الزوار ()