•   تابعونا على :

عاجل.. بنكيران : "سيدنا طالع لو الدم"

الأيام 242018/11/08 21:39
عاجل.. بنكيران : "سيدنا طالع لو الدم"

قال عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، سيدنا غاضب او طالع لو الدم كيما كنقولو بالدارجة لأنه تاكلم عن الأحزاب والتعليم والصحة وكل شيء ، نحن ماذا سنفعل ، هل نرى بلادنا تتكسر وماهو مسارها بعدما انكسرت واختل ميزانها . واش نبقاو ساكتين ، واش خاصنا نجلسوا يجب ان نقوم بواجبنا حتى النهاية حتى نلقى الله.

 

واضاف بنكيران في كلمة  أمام أعضاء المكتب الوطني للجامعة المغربية للفلاحة المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب. ويتم بثها على فيسبوك الان: نحن لا نخضع لأي احد سوى الله عز وجل، ويربطنا مع ملكنا ولاؤنا له ويربطنا مع الحزب اعرافنا التي نتعامل بها ،  اذا بقينا حزب مافيهش مكان للبلطجة ، او محاولة الهيمنة او دخول منطق التحكم للحزب ضمان ولاء الاشخاص بطرق غير مشروعة وغير ملائمة ، او اي شيء بحال هدشي.

 

وتابع بنكيران عن حزبه : الحزب القوي كالجسد القوي ، قد تصيبه الأمراض لكنه لايستسلم لها ،

 

وتحدث بنكيران عن حكومة العثماني بالقول : هاد الحكومة لى نجحات مزيانة الوداد واذا لم  تنجح ليست النهاية ، انا اتحدث عن الانتخابات القادمة ، رغم حديث البعض عن انتخابات سابقة لأوانها , والمجتهد لايخاف من الامتحان بل دائما مستعد له يردف رئيس الحكومة السابق..

 

واستطرد بالقول كنلقى ناس كيشكيو وكيدخلو في حوار مباشر مع جلالة الملك ومعجبنيش ومخصو يعجب تا شي مغربي واعي عندو عقل ، والملك بعد الله هو ملجأنا كمغاربة وملي وحلنا في 20 فبراير شكون فك القضية اليس جلالة الملك في خطاب 9 مارس، ومن بعدها جاء الدستور.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00