•   تابعونا على :

مقتل 12 شخصا في هجوم مسلح على حانة بولاية كاليفورنيا الأمريكية

الأيام 24 + وكالات2018/11/08 19:25
مقتل 12 شخصا في هجوم مسلح على حانة بولاية كاليفورنيا الأمريكية

أعلنت الشرطة الأميركية، اليوم الخميس، أن 12 شخصاً قتلوا في حين أصيب 15 آخرين بجروح، في حادث إطلاق النار داخل حانة ومرقص في ثاوزند أوكس جنوبي ولاية كاليفورنيا.

 


ووقعت الحادثة ليلة الخميس في أعقاب استضافة الحانة فعالية طلاب الجامعات في المدينة التي تبعد عن لوس أنجليس بحوالي 40 ميلا، ونقلت "رويترز" في وقت لاحق عن قائد الشرطة في المدينة قوله إن مطلق النار قد لقي مصرعه.
 

وقال جيف دين قائد شرطة منطقة فينتورا كاونتي، إن مُسلحا قتل 12 شخصا بينهم نائب قائد الشرطة عندما فتح النار في حانة في ضاحية ثاوزند أوكس الليلة الماضية.وأضاف أن المشتبه به لقي حتفه أيضا. وأُصيب آخرون في الهجوم.

 

وكان جهاز الإطفاء في المقاطعة قد أعلن على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أنّ "عناصر الإطفاء والمسعفين هرعوا إلى مكان حادثة إطلاق نار في مدينة ثاوزاند أوكس، وتقوم الشرطة بتأمين المكان".

 

وذكر مسؤول في أجهزة إنفاذ القانون، أنه تم إطلاق 30 عيارا ناريا.

 

وبحسب إفادة شاهد لصحيفة لوس أنجليس تايمز، فإنّ شخصا دخل راكضا إلى الحانة حوالي الساعة 11:30 مساء الأربعاء، وبدأ بإطلاق النار "30 مرة على الأقل" من مسدس أسود.  

 

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الشرطة حضرت إلى المكان، وكذا أربع سيارات إسعاف لنقل المصابين.
 

ودعت السلطات السكان إلى الابتعاد عن المنطقة حفاظا على سلامتهم، وأيضا كإجراءات احترازية تم اتخاذها وسط انتشار فرق الإنقاذ.

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00