•   تابعونا على :

حكيمي ومزراوي.. ظهيران عالميان يعززان قوة المنتخب الوطني

ياسمين العلوي2018/11/07 13:55
حكيمي ومزراوي.. ظهيران عالميان يعززان قوة المنتخب الوطني
صورة تعبيرية

عرفت لائحة مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار تواجد النجم أشرف حكيمي لاعب دورتموند الألماني، ونصير مزراوي الذي يحمل ألوان أياكس الهولندي، هذا الثنائي خطف الأضواء في الفترة الأخيرة، مع ناديهما، ونجحا في كسب الاعتراف بموهبتهما من خلال المستوى الذي يقدماه.

 

ولم يكن مفاجئا أن يتألق أشرف حكيمي، بشكل كبير من النادي الألماني بعد موسم جيد مع عملاق الكرة العالمية ريال مدريد، حكيمي الذي أظهر قدرات كبيرة مع المنتخب الوطني، على مستوى الجبهة اليمنى واليسرى اصبح واحدا من مفاتيح اللعب الاساسية لكتيبة لوسيان فافر، الذي وجد ظالته في حكيمي، الذي عزعز عرش البولندي لوكاس بيتشيك وبطل اوروبا البرتغالي رافاييل غيريرو وحجز مركا أساسيا في تشكيلة دورتموند.

 

ومن جهته، تألق نصير مزراوي هذا الموسم رفقة أياكس، وقدم أوراق اعتماده، كلاعب يمكن الاعتماد عليه هذا الموسم، وبات واحد من اللاعبين الأساسيين بالفريق، لكن مدرب أياكس، اضطر لتغيير مركزه سواء من الوسط أو الهجوم، أمام المنافسة الشديدة، التي يعرفها الفريق، حيث أمسى يعتمد عليه كظهير أيمن، وهو المركز الذي استطاع التألق فيه.

 

ويعول رونار كثيرا على حكيمي ومزراوي لشغل مركز الظهير، في ظل تراجع مستوى نبيل ضرار وغياب حمزة منديل للإصابة، في المباراة الحاسمة أمام الكاميرون.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00