•   تابعونا على :

رونار يفاجئ الجميع ويقرر استدعاء هذين اللاعبين للالتحاق بالمنتخب

باها آيت القايد 2018/10/30 14:00
رونار يفاجئ الجميع ويقرر استدعاء هذين اللاعبين للالتحاق بالمنتخب

يحاول هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، تدارك الموقف وتحريك ماكينة المنتخب المهددة بالتوقف بسبب تراجع مستوى عدد من اللاعبين، ويسعى المدرب الفرنسي إلى استدعاء أسماء أخرى لتعويض الخصاص الواضح في بعض المراكز.

 

وقرر رونار استدعاء زهير فضال مدافع فريق ريال بيتيس الاسباني رغم التوتر الذي طغى على العلاقة بينهما في وقت سابق، كما وجه الدعوة أيضا إلى سفيان بوفال لاعب سيلتا فيجو، لأجل الالتحاق بمعسكر الأسود استعدادا لمباراة الكاميرون.

 

ويؤرق الفراغ الذي تركه المهدي بنعطية وتراجع مستوى رومان سايس، بال هيرفي رونار إذ نادى على نايف أكرد وأشرف داري في المباراة السابقة، لكن يبدو أنه لم يستقر على لاعب ارتكاز رسمي، ولذلك ارتأى المناداة على زهير فضال مدافع ريال بيتيس، العائد من فترة استشفاء طويلة بسبب إصابة خطيرة.

 

كما تم استدعاء سفيان بوفال الذي وجد فرصته أخيرا في سيلتا فيغو الاسباني، لأجل بث نفس جديد في الخط الهجومي الذي يفتقد للاعبين يجيدون الاختراق وتنويع الأساليب الهجومية.

 

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الكاميروني، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، 16 نونبر المقبل، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم2019.

تعليقات الزوار ()