“وفا كاش” تُتوج بجائزة الأفضل في خدمة الزبناء

حازت "وفاكاش على جائزة" الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019 في فئة "وسائل الأداء وتحويل الأموال، حيث تم منح هذه الجائزة التي تكافئ الالتزام المتواصل لفرق "وفا كاش" لإرضاء زبائنهم وضمان حصولهم على مستوى عال من جودة الخدمة، الخميس، 25 أكتوبر، خلال حفل رسمي.

ونقل بلاغ للمجموعة المغربية، عن سميرة الخمليشي الرئيسية المديرة العامة لوفاكاش، قولها "إن العلاقة مع الزبون توجد في بصمتنا الجينية وفي قلب كل انشغالاتنا. في سوق يشهد تغيرات عميقة، يعد هذا النهج عاملاً أساسياً للتميز. 

وأضافت أن هذا التتويج يعد بمثابة شهادة على التزام "وفا كاش" التاريخي لفائدة خدمات القرب وذات التقنية العالية التي تسهم في تطويروتسهيل الحياة اليومية للمغاربة خارج الإطار التقليدي للبنوك. وذلك، تماشيا مع الأهداف الوطنية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال الإدماج المالي ومكافحة القطاع غير المنظم".

ووفا كاش، هي فرع لمجموعة التجاري وفا بنك، وهي شركة متخصصة في الخدمات المالية، تأسست في 1991، واكتسبت خلال 27 سنة خبرة كبيرة في مجال تحويل الأموال، ومختلف المنتجات والخدمات مثل "حساب بيخير"، "وبطاقة فلوسي"، وخدمة "PAYCASH"… ما يجعلها تحتل مكانة ريادية بسوق تحويل الأموال، مع شبكة مكثفة ومستخدمين أكفاء. وعلاوة على الخدمات والمنتجات التي تقدمها وفاكاش، هناك إطلاق أول حساب للأداء بالمغرب، جيبي، الذي تمت بلورته لجعل الحياة أسهل للمغاربة من خلال توفير العديد من الخدمات العملية بما في ذلك الدفع التجاري عبر المحمول بالموازاة مع مواكبتهم في العصر الرقمي الجديد، وكل ذلك بطريقة آمنة وموثوق بها بنسبة 100 %. بخصوص " أفضل خدمة الزبناء".

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق

إقرأ أيضاً