•   تابعونا على :

رئيس الـ"كاف" يخرج بتصريح مثير مباشرة بعد تنصيب رئيس الكاميرون

ابراهيم لفضيلي2018/10/24 21:00
رئيس الـ"كاف" يخرج بتصريح مثير مباشرة بعد تنصيب رئيس الكاميرون

جدد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، التأكيد على أن كأس إفريقيا للأمم 2019 باقية في الكاميرون وليس هنالك قرار لسحبها والبحث عن بلد بديل.

 

رئيس الـ"كاف" سبق وأن صرح أن القرار النهائي بشأن إقامة "كان 2019 " في الكاميرون أو نقلها إلى بلد آخر، لن يعلن قبل موعد الانتخابات الرئاسية في البلاد في 7 أكتوبر المقبل، ومباشرة بعد تنصيب "بول بيا" رئيسا لولاية أخرى خرج أحمد أحمد ليؤكد على بقاء المسابقة في مكانها المقرر.

 

وأطلّ على المتابعين للشأن الكروي الافريقي من الدوحة القطرية عبر قناة beinsport، حيث أكد أن كأس إفريقيا للأمم لن تخرج من الكاميرون، وليس هنالك أي تغيير حتى الآن.

 

ومن المقرر أن تستضيف الكاميرون البطولة الإفريقية في يونيو 2019، لكن تصريحات أحمد أحمد أظهرت انعدام ثقة الاتحاد الافريقي في قدرة هذا البلد على التحضير للمباراة في الوقت المحدد.

 

وسبق للجنة خاصة أن زارت الكاميرون وقدمت توصيات بضرورة الاسراع في عملية بناء الملاعب حيث سجلت تأخرا في أشغال ثلاثة ملاعب رئيسية.

 

ويرتقب في حالة سحب المسابقة من الكاميرون أن تتقدم الاتحادات التي تتوفر على ملفات جاهزة بطلب الترشيح، وأبرزها المغرب ومصر.

تعليقات الزوار ()