•   تابعونا على :

بعد هولندا.. أمرابط يقترب من الدوري الإيطالي

سعد مفكير2018/09/27 22:57
بعد هولندا.. أمرابط يقترب من الدوري الإيطالي
صورة تعبيرية

بعد الصراع الذي نشب بين اللاعب والمدرب إثر عدم الاعتماد عليه أساسيا في جل المباريات، اقترب الدولي المغربي نور الدين أمرابط من مغادرة نادي النصر السعودي حيث توصل يعرض جدي من أحد الأندية الإيطالية.

 

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية أن اللاعب أمرابط يدرس عرضا جديا من أحد الأندية الإيطالية المنافسة على بطاقة التأهل لدوري ابطال أوروبا، مضيفة أن اللاعب المغربي أبدى اهتماما كبيرا بهذا العرض.

 

ومن جهة أخرى، تسعى أندية الدوري الهولندي إلى إعادة أمرابط إلى الديار، في الميركاتو الشتوية مستغلة نفور العلاقة بينه وبين المدرب.

 

وكان الدولي المغربي نورالدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي، هدد بمغادرة فريقه، بعد دخوله في خلافات مع مدرب الفريق الأوروغوياني دانييل كارينيو.

 

وأكدت صحيفة “مكة” السعودية، أن الخلافات بين أمرابط و كارينيو اشتعلت بسبب احتجاج اللاعب على استبداله في اللقاء الماضي ضد القادسية، الذي فاز به النصر بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثالثة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعلل أمرابط بأنه كان يرغب في تكملة المباراة للاستمرار ضمن العناصر الأساسية في الفريق ما لم يكن يعاني من إصابة تحول دون استمراره في الملعب.

تعليقات الزوار ()