•   تابعونا على :

"داباضوك" و"أكسا" يوقعان شراكة لخدمة المرضى ومھنیي الرعایة الصحیة

الأيام242018/09/16 22:39
"داباضوك" و"أكسا" يوقعان شراكة لخدمة المرضى ومھنیي الرعایة الصحیة

تعلن الشركة المغربیة الناشئة داباضوك، الرائدة في أفریقیا في إدارة العلاقة بین المرضى ومھنيي الصحة، عن توقيع بروتوكول مع أكسا للتأمین المغرب یوم 12 شتنبر 2018 لمساھمة واحدة من شركات التأمین الرائدة في العالم في رأس مال داباضوك.

 

وبذلك تصبح أكسا للتأمین المغرب أول مستثمر مؤسساتي لشركة داباضوك منذ إطلاق ھذه المنصة التكنولوجیة. ھذه الزیادة في رأس المال تساھم في تعز یز تواجد داباضوك في أسواقھا الحالیة، وتمكنھا من توسیع خدماتھا.

 

حسب زینب االدریسي القیطوني، مؤسسة مشاركة لداباضوك : "داباضوك في قلب تحویل الوسائل التكنولوجیة للولوج إلى الصحة من قبل المرضى، وجود أكسا في رأس مال داباضوك یقدم بعدا ھاما في مھمتنا لرقمنة العلاقة بین الطبیب والمریض، وتعزیز مكانتنا كشركة رائدة.

 

وتضیف زینب االدر یسي القیطوني، "نحن متفائلون جدا فیما یتعلق بآفاق النمو الناجمة عن ھذه الز یادة في رأس المال".

 

وفقا لـ فيليب روكار، المدير العام لشركة أكسا للتأمين المغرب "في سياق الثورة الرقمية التي يمكن للجميع مالحظتها في المغرب، تطلعات الزبائن تتطور بسرعة كبيرة. لذلك أكسا للتأمين ملتزمة بحزم لتحويل دورها من دافع التعويض إلى دور شريك لتسهيل حياة زبنائها من خلال خدماتها. على هذا النحو، يسعدنا أن نساهم في تطوير داباضوك هذه الشركة الناشئة المغربية الجميلة. داباضوك تسمح من اليوم بتقديم خدمات مبتكرة في عالم الصحة بما في ذلك مسار سهل لصحة المرضى ".

تعليقات الزوار ()