•   تابعونا على :

هكذا سينقذ نجم الارسنال هيرفي رونار من الورطة!

سعد مفكير2018/09/14 20:31
هكذا سينقذ نجم الارسنال هيرفي رونار من الورطة!
صورة تعبيرية

اقترب اللاعب الفرنسي المتألق في صفوف أرسنال الإنجليزي ماتيو الكندوزي من تمثيل المنتخب الوطني المغربي بعدما أقنعه المدرب الفرنسي هيرفي رونار بأهميته للنخبة الوطنية.

 

وبصم الكندوزي، القادم من نادي لوريان الفرنسي، على انطلاقة مثالية مع النادي اللندني حيث توج بجائزة أفضل لاعب في الفريق شهر غشت وتمكن من حجز مكان أساسي في كتيبة الإسباني أوناي إيمري، الذي بات يراهن عليه رفقة السويسري غرانيت تشاكا في متوسط الميدان الدفاعي.

 

اختيار الكندوزي تمثيل المغرب سيجنب هيرفي رونار مشقة البحث عن لاعبين جاهزين لتعويض نهاية حقبة الثنائي الذهبي مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي، اللذان اقتربا من الاعتزال.

 

قوة شخصية الكندوزي ودقته في التمرير بالإضافة إلا رؤيته الواضحة للملعب، تمنح رونار خيارات عديدة ومتنوعة للمزج بين قدراته وقدرات النجم الصاعد يوسف ايت بناصر لاعب فريق موناكو الفرنسي لخلق التوازن على مستوى وسط الميدان.

 

وسيكون الكندوزي، إن تبث تمثيله للمنتخب الوطني المغربي، ثاني نجم صاعد يخطفه المنتخب الوطني المغربي من بطل العالم فرنسا، بعد أمين حارث الذي توج بكأس أمم أوروبا للشبان رفقة منتخب فرنسا في فريق ضم كل من كليان مبابي وجون كيفن اوغوستين، ليصبح المغرب بفعل نتائج المنتخب وأدائه خيارا مغريا للاعبين ذوي الجنسية الثنائية.

تعليقات الزوار ()