•   تابعونا على :

المحكمة ترفض طلب السراح المؤقت لبوعشرين و100 مليون تشعل الجدل

سومية ألوگي2018/09/14 15:59
المحكمة ترفض طلب السراح المؤقت لبوعشرين و100 مليون تشعل الجدل

 

رفضت هيئة الحكم بالغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، الملتمس الذي تقدّم به دفاع الصحافي توفيق بوعشرين قبل فترة والرامي إلى تحرير موكلهم من الاعتقال بحجة أنه لا مسوغ لبقائه وراء القضبان.

 

رفض طلب السراح المؤقت لبوعشرين، جاء بعد أن تمت المداولة اليوم الجمعة وقبل ساعات قليلة في هذا الطلب قبل أن يكشف القاضي عن القرار المتخذ في هذا الخصوص ومن ثمة تعميمه بين المحامين المتابعين لهذه القضية بعد أن ساد الترقب قبل الحسم في الأمر.

 

وتناقلت الألسن الخبر بمجرد أن أماطت هيئة الحكم، اللثام عن قرارها النهائي بخصوص السراح المؤقت بعد أن كان الفضول يخيم على الفضاء الخارجي للمحكمة، ما جعل البعض يقرّون بالقول إن الرفض يعد لا محالة صفعة موجعة لمالك جريدة "أخبار اليوم" وموقعي "اليوم 24" و"سلطانة" ولدفاعه على حد سواء.

 

وأفاد مصدر مقرب من الملف لـ"الأيام 24" أن دفاع بوعشرين قدّم مجموعة من الضمانات ضمّنها في ملف طلب السراح المؤقت لموكلهم، في مقدمتها ثلاث ضمانات، تتمثل الضمانة الأولى في مبلغ مالي قيمته 100 مليون سنتيم، بينما الضمانة الثانية تتعلق بشقتين في ملكية بوعشرين، فضلا عن ضمانة ثالثة لم يتم البوح بها.

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00