•   تابعونا على :

مسؤول تونسي كبير يكشف حقيقة تعيينه مستشارا للملك محمد السادس!

الأيام 242018/09/04 21:20
مسؤول تونسي كبير يكشف حقيقة تعيينه مستشارا للملك محمد السادس!
صورة تعبيرية

قال رئيس الوزراء التونسي السابق، محمد الغنوشي، إنه قرر اعتزال الحياة السياسية نهائيا وعدم خوض أي تجربة في المجال السياسي في تونس مع أي طرف كان في المرحلة القادمة.


وبخصوص ما تم تداوله عن تعيينه مستشارا اقتصاديا للملك محمد السادس، نقلت صحيفة "حقائق أون لاين" محلية، عن الغنوشي، قوله " إنه لا صحة لخبر تنصيبه مستشارا اقتصاديا في المملكة المغربية"، حسب تعبيره.


وقال المسؤول التونسي السابق، إنه "لم يتلقى أي عرض من الملك محمد السادس لتعيينه في منصب مستشار اقتصادي بالمملكة المغربية"، رافضا الافصاح عن معطيات أخرى مؤكدا أنه لم يعد يرغب في الظهور الاعلامي.


وكان الوزير الأول في عهد الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي محمد الغنوشي قد حضر مراسم تسليم المهام لحكومة تونس الحالي يوسف الشاهد بقصر الضيافة بقرطاج في شهر أكتوبر 2016.


يذكر أنه بتاريخ 14 يناير 2011 ظهر الغنوشي على التلفزيون التونسي الرسمي معلناً مغادرة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، البلاد، وتوليه هو الرئاسة بشكل مؤقت.


ودعا جميع الأطراف إلى التحلي بما وصفه بـ "الروح الوطنية".


وشغل الغنوشي  منصب الوزير الأول التونسي منذ 17 نونبر 1999 إلى حدود تاريخ 14 يناير 2011 الذي ظهر فيه  على القناة التلفزية التونسية الرسمية معلناً مغادرة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، البلاد، وتوليه هو الرئاسة بشكل مؤقت.

 

تعليقات الزوار ()