•   تابعونا على :

بالصور.. الوليد بن طلال يهدي طياري "عاصفة الحزم" 100 سيارة فارهة

الأيام 242015/04/22 13:21
بالصور.. الوليد بن طلال يهدي طياري "عاصفة الحزم" 100 سيارة فارهة

أهدى الأمير السعودي الوليد بن طلال الطيارين السعوديين المشاركين في "عاصفة الحزم" للدفاع عن الشرعية في اليمن ضد التمرد الحوثي سيارات بنتلي الباهضة الثمن بمناسبة انتهاء عملية (عاصفة الحزم).



وقال الوليد بن طلال في تغريدة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أهنئ قيادتنا الرشيدة نجاح عملية #عاصفة_الحزم وبدء عملية #إعادة_الأمل وتقديراً للطيارين المائة السعوديين المشاركين يشرفني إهدائهم 100 سيارة بنتلي".



وكان التلفزيون السعودي في بيان له أمس، عن انتهاء عملية (عاصفة الحزم) وبدء عملية (إعادة الأمل) بعد أن حققت العمليات أهدافها.



وأضاف البيان أن عملية "إعادة الأمل" ستبدأ وفق قرار مجلس الأمن الدولي تحت البند السابع.

وكان بيان لوزارة الدفاع السعودية ذكر أن الغارات الجوية التي شنتها طائرات تحالف (عاصفة الحزم) أزالت التهديدات الموجهة إلى المملكة ودول الجوار.



وأضاف البيان الصادر عن وزارة الدفاع أن الغارات دمرت الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية التي استولت عليها الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من قواعد ومعسكرات الجيش اليمني.



وأوضح البيان أن "طائرات التحالف فرضت السيطرة الجوية على المجال الجوي اليمني لمنع أي اعتداء ضد المملكة ودول الجوار".



وكان مجلس الأمن الدولي صوت في وقت سابق على مشروع قرار يطالب الحوثيين في اليمن بالانسحاب من كل المواقع التي أصبحوا يسيطرون عليها.



ونص القرار على فرض عقوبات على الحوثيين بما في ذلك حظر تسليمهم أسلحة في حال عدم الانسحاب من هذه المواقع وعدم وقف القتال.

تعليقات الزوار ()