•   تابعونا على :

أول رد من محامي المجرد..وهذا ما أمر به مباشرة بعد الاعتقال!

الأيام 242018/08/27 13:42
أول رد من محامي المجرد..وهذا ما أمر به مباشرة بعد الاعتقال!
الأرشيف

لا تزال المتابعة مستمرة لمستجدات اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد المحتجز منذ صباح الأحد بتهمة اعتدائه جنسياً على فتاة فرنسية، لا سيّما أنّ مكتب مدعي عام مدينة دراغينيان، قرر الابقاء عليه رهن الاعتقال كإجراء قانوني مدة 24 ساعة، قابلة للتجديد لمزيد من التحقيقات على خلفية الادعاء.


وبحسب مصادر محلية، فإنّ المحامي "الوحش" الفرنسي إيريك لورو موريتي الذي تولّى قضية المجرد الأولى كلّف محامية تربطه بها علاقة صداقة موجودة بمنطقة سان تروبيه، حيث حصل الاعتداء من أجل الدفاع عن المجرّد والتي حضرت فور اعتقاله من الشرطة الفرنسية.


المجرد لم يبرّأ حتى اللحظة من القضية الأولى التي تدخل عامها الثاني حينما اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا بريول بضربها والاعتداء عليها جنسياً في أحد الفنادق بباريس.


إلى ذلك، أعلنت النيابة العامة الفرنسية أن الفنان المغربي سعد المجرّد موقوف منذ صباح الأحد في مركز الدرك في سان تروبيه بعدما تقدّمت امرأة ببلاغ ضدّه تتّهمه فيه بالاعتداء عليها جنسياً ليل السبت-الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية.


وذكرت النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) أن توقيف لمجرّد، الملاحق أصلاً في فرنسا بدعاوى اغتصابٍ أخرى، تم بناء على شكوى رفعتها ضدّه امرأة تتهمه فيها بارتكاب "أفعال ينطبق عليها الاغتصاب".  


وأشارت إلى أن لمجرّد (33 عاماً) أوقف في مقر الدرك في غاسين-سان-تروبيه على ذمّة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.


والفنان المغربي ملاحق أصلاً في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عاماً في غرفة فندقه في باريس، وقد وجّه اليه القضاء رسمياً في تشرين الاول 2016 تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة" وأودعه السجن بانتظار محاكمته.

تعليقات الزوار ()