•   تابعونا على :

عدد صادم لسقطات سعد المجرد الجنسية..والنيابة الفرنسية تكشف المستور!

الأيام 242018/08/27 11:05
عدد صادم لسقطات سعد المجرد الجنسية..والنيابة الفرنسية تكشف المستور!
الأرشيف

حالة من الجدل أثارها النجم المغربي سعد المجرد، من جديد، بعد اتهام فتاة جديدة له بمحاولة الاعتداء الجنسي عليها واغتصابها خلال تواجدها بإحدى القرى السياحية في فرنسا.


واستنادا لما أوردته صحف عربية، فإن ما لا يعرفه الكثير أن هذه هي المرة الرابعة التي يوجه لسعد المجرد هذا الاتهام، ففي عام 2010 اتهمته فتاة أمريكية بمحاولة الاعتداء عليها بالضرب واغتصابها وتم حبسه ولم يخرج إلا بكفالة مالية، وعاد الاتهام مرة ثانية يلاحقه عام 2016 حيث اتهم بإغتصاب فتاة فرنسية ولكن تم تبرئته لعدم كفاية الأدلة.


وبعد فترة قصيرة اتهمته فتاة قاصر بمحاولته اغتصابها وتم وضع سعد المجرد تحت الإقامة الجبرية في فرنسا لمدة عام كامل، وقد أثار هذا الحادث جدلا كبيرا وتعاطف معه عدد من الفنانين أبرزهم سميرة سعيد ولطيفة.


إلى ذلك، أعلنت النيابة العامة الفرنسية أن الفنان المغربي سعد المجرّد موقوف منذ صباح الأحد في مركز الدرك في سان تروبيه بعدما تقدّمت امرأة ببلاغ ضدّه تتّهمه فيه بالاعتداء عليها جنسياً ليل السبت-الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية.


وذكرت النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) أن توقيف لمجرّد، الملاحق أصلاً في فرنسا بدعاوى اغتصابٍ أخرى، تم بناء على شكوى رفعتها ضدّه امرأة تتهمه فيها بارتكاب "أفعال ينطبق عليها الاغتصاب".  


وأشارت إلى أن لمجرّد (33 عاماً) أوقف في مقر الدرك في غاسين-سان-تروبيه على ذمّة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.


والفنان المغربي ملاحق أصلاً في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عاماً في غرفة فندقه في باريس، وقد وجّه اليه القضاء رسمياً في تشرين الاول 2016 تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة" وأودعه السجن بانتظار محاكمته.

تعليقات الزوار ()