•   تابعونا على :

أسطورة إيطاليا: يوفنتوس أفضل من ريال مدريد

وكالات2018/08/22 09:59
أسطورة إيطاليا: يوفنتوس أفضل من ريال مدريد
الأرشيف

اعتبر حارس إيطاليا السابق وأسطورة يوفنتوس دينو زوف، خلال فترتي السبعينات والثمانينات،الثلاثاء، أن "البيانكونيري" يعد "أفضل من ريال مدريد" هذا الموسم، وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوفه هذا الصيف في صفقة مدوية.


وفي حوار مع إذاعة راديو مونت كارلو، أكد زوف، الذي حصد 6 ألقاب في "السيري آ" واثنين في كأس إيطاليا ولقب في كأس الكؤوس الأوروبية مع "البيانكونيري"، أن الفريق يمتلك قائمة قوية هذا الموسم.


وقال: "يوفنتوس لا يقل في الإمكانيات الفنية والخططية عن ريال مدريد، سواء في خط الوسط أو الهجوم، هذه النسخة من يوفنتوس لديها الإمكانيات المتمثلة في لاعبين كثر، ولم نشاهد (الألماني) إيمري تشان حتى الآن، يوفنتوس لا يقل بأي حال عن ريال مدريد".


وأضاف بطل العالم مع "الآزوري" في 1982 بإسبانيا: "يوفنتوس أفضل من ريال مدريد هذا الموسم، لأنه يمتلك خط وسط مرعب، إيمري تشان، و(فيديريكو) بيرناردسكي، الذي يدافع كثيراً، بالإضافة (للفرنسي بليز) ماتويدي، صاحب المجهود الوفير".


وافتتح بطل إيطاليا آخر 7 مواسم حملة الدفاع عن لقبه السبت الماضي، بفوز درامي خارج الديار على كييفو فيرونا (2-3)، وشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي الذي أثار جدلاً كبيراً حول مستواه في اللقاء.


وقال زوف (76 عاماً) في هذا الصدد: "أعتقد أنه لن توجد أي مشاكل في طريقة اللعب بتواجد رونالدو (المدرب ماسيمليانو) أليغري يعرف وسيقرر الحلول المناسبة في الأوقات المختلفة".

تعليقات الزوار ()