•   تابعونا على :

الأهلي الليبي يعلن تأجيل مباراة الوداد ويتهم السلطات المغربية بالتماطل

باها آيت القايد 2018/08/09 16:14
 الأهلي الليبي يعلن تأجيل مباراة الوداد ويتهم السلطات المغربية بالتماطل

قالت إدارة فريق الأهلي الليبي لكرة القدم إن المباراة التي كانت ستجمعه بمضيفه الوداد الرياضي، يوم غد الجمعة 10 غشت برسم ذهاب الدور الـ 32 من دوري أبطال العرب، تم تأجيلها.


ونشرت إدارة الفريق الليبي بلاغا عبر صفحة الأهلي الفيسبوكية،  توضح من خلاله أسباب تأجيل المباراة  واتهمت السلطات المغربية بشكل مباشر في الوقوف وراء ذلك، حيث ورد في البلاغ "بعد التأخير والمماطلة من قبل السلطات المغربية فى إصدار تأشيرة الدخول لبعثة فريقنا الأول لكرة القدم، الأمر الذى ترتب عليه إلغاء حجوزات الطيران ليوم الثلاثاء الماضي، وبعد إصدار تأشيرة الدخول للبعثة يوم أمس الأربعاء كانت كل الرحلات بين تونس والدار البيضاء ممتلئة، وعلى الرغم من ذلك سعت إدارة النادي الأهلي لتوفير طائرة خاصة حرصاً منها على إقامة المباراة في موعدها".

 

وأضاف، "وبعد التواصل مع الاتحاد العربي لكرة القدم وإبلاغه بهذه التفاصيل، تقرر تأجيل اللقاء لظروف اضطرارية وسيتم تحديد موعداً جديداً خلال 24 ساعة من قبل نادى الوداد على أن يكون في شهر غشت".

 

وتابع إدارة الأهلي مؤكدة "أن الاتحاد العربي والجامعة التونسية لكرة القدم والمغربية كانوا على تواصل دائم مع بعثة الأهلي محاولين تذليل هذه الصعاب في وقت لم يظهر فيه الاتحاد الليبي لكرة القدم أي اهتمام بالأمر، ما أثار استغراب المسؤولين في الاتحاد العربي لكرة القدم ووضعنا أمام تساؤلات لا نملك سواء إجابة واحدة لها وهى أن اتحادنا الليبي في سبات عميق ولا يهتم بما يحصل للفرق الليبية وكأننا نمثل دولة أخرى".

 

وينتظر أن يعلن نادي الوداد خلال الساعات القليلة المقبلة على الموعد الجديد للمباراة التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00