•   تابعونا على :

رونار يجدد دماء المنتخب ويستدعي 4 لاعبين

يسرى عويفي2018/08/09 12:04
رونار يجدد دماء المنتخب ويستدعي 4 لاعبين

يرتقب أن يوجه الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة لأربعة لاعبين جدد، قصد المشاركة في المباراة القادمة ضد مالاوي في السابع من شتنبر المقبل، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون في يونيو.

 

يتعلق الأمر برفيق زخنيني المحترف بنادي فيورنتينا الإيطالي، ونوصير المزواري لاعب أجاكس أمستردام، وسفيان كيين لاعب المنتخب الأولمبي والمحترف بإيطاليا، ثم أيوب ياسين لاعب أوتريخت الهولندي. وقد ارتأى رونار أهمية إدخال وجوه جديدة استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر النخبة المغربية، إذ ستكون البداية في السابع من الشهر المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

زيادة على اللاعبين الأربعة، ضمت لائحة الأسود الأولية كذلك أشرف لزعر المدافع الأيسر لنيوكاسل الانجليزي، وعمر القادوري لاعب باوك سالونيكا اليوناني.

 

كما تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القرار النهائي لابراهيم دياز لاعب مانشستر سيتي، وماتيا الكندوزي لاعب أرسنال الإنجليزي بخصوص الالتحاق بالمنتخب الوطني في الفترة المقبلة، بعدما طلبا مهلة للحسم في الأمر. في انتظار أن يكشف الناخب الوطني في الأسبوع المقبل عن التشكيلة النهائية التي ستواجه مالاوي بعد أقل من شهر.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00