•   تابعونا على :

ملايين السنتيمات..مصلون يحاصرون "فقيه الدوار" لتورطه في النصب

سومية ألوگي2018/08/06 10:51
ملايين السنتيمات..مصلون يحاصرون "فقيه الدوار" لتورطه في النصب

 

علم "الأيام 24" من مصدر محلي أن عناصر من سرية الدرك الملكي بالجماعة القروية تسلطانت التابعة ترابيا لمدينة مراكش، ألقت أمس الأحد القبض على فقيه على خلفية تورطه في النصب على إحدى الأشخاص الذي انطلت عليه الحيلة بعد أن أوهمه باستخراج الكنوز من ضيعته الفلاحية.

 

20 مليون سنتيم.. كانت هي النقطة التي أفاضت الكأس وجعلت الشخص ضحية النصب يتوجه إلى سرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة لتحرير شكاية في الموضوع على اعتبار أن الواقعة جرت تفاصيلها بضيعته الفلاحية بالمنطقة المذكورة.

 

مصدرنا أشار إلى أن الضحية وبعد وثوقه في الفقيه وجد نفسه أسير النصب في مبلغ لا يستهان به، الأمر الذي دفعه إلى شرح حيثيات الواقعة وتفاصيلها لرجال الدرك لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الخصوص.

 

ولم يكن إيقاف الفقيه، حسب تعبير مصدرنا محض صدفة، بل جاء بعد أن تحرّك الضحية ولم يتردد في محاصرته ومواجهته بالفعل الجرمي، قبل أن يطلب من المصلين التدخل ومساعدته خوفا من أن يفرّ إلى وجهة مجهولة.

 

الفقيه وبعد محاصرته بمجموعة من الأسئلة اعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة قبل تقديمه بين يدي قاضي التحقيق.

 

تعليقات الزوار ()