•   تابعونا على :

مراكش.. تطورات مثيرة في قضية استدراج قاصرات وتصويرهن في مشاهد ساخنة

سومية ألوگي2018/07/21 13:15
مراكش.. تطورات مثيرة في قضية استدراج قاصرات وتصويرهن في مشاهد ساخنة
صورة تعبيرية

دخلت قضية المغربي الحامل للجنسية الأمريكية المتورط في قضايا اغتصاب واستغلال جنسي لقاصرات ومتزوجات بالجماعة القروية مزوضة التابعة لإقليم شيشاوة ضواحي مراكش، مرحلة جديدة بعد أن قرّر رئيس هيئة الحكم بالغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، تأجيل الملف إلى جلسة أخرى حُدّد موعدها في السابع من الشهر المقبل بسبب تخلّف إحدى الضحايا عن حضور الجلسة.  

 

المتابَع في هذا الملف البالغ من العمر 36 سنة وحسب صك الاتهام في حالة اعتقال من أجل اغتصاب قاصرات وتصويرهن في أوضاع مخلّة بمقر سكناه بدوار "لغريبي" بالجماعة القروية ذاتها.  

 

شرارة هذه القضية التي جرّت قضايا أخرى، برزت على السطح بعد الابتزاز الجنسي من طرف المتهم لضحاياه نتيجة توثيق لقطات جنسية ساخنة في فيديوهات تحمل مشاهد تحاكي الأفلام البورنوغرافية.

 

عدد الضحايا وحسب مصدر مقرب من الملف، يفوق 16 ضحية، من بينهن قاصرات ومتزوجات يتحدّرن من جماعة مزوضة التابعة ترابيا لإقليم شيشاوة ومن المحتمل ظهور ضحايا جدد يردف مصدرنا، في الوقت الذي اختار البعض الصمت خوفا من الفضيحة، غير أن المشاهد الجنسية فضحت المستور ليتم الاستماع إلى عدد من الضحايا.  

 

وأطلّت مخاوف أخرى من تسريب المقاطع المصورة واستغلالها بهدف تجاري محض، خاصة وأنه جرى تداولها على نطاق واسع وتسرّب محتواها إلى عون السلطة بالدوار المذكور دون أن يقوم بالتبليغ عن مصدرها، قبل أن تظهر معطيات صادمة.

تعليقات الزوار ()