•   تابعونا على :

بعد فضيحة اغتصاب 7 قاصرات.. اعتقال إمام آخر ضواحي مراكش

سومية ألوگي2018/07/12 10:31
بعد فضيحة اغتصاب 7 قاصرات.. اعتقال إمام آخر ضواحي مراكش

 

جرى وضع إمام مسجد بدوار سيدي اسعيد بالجماعة القروية مجاط ضواحي مراكش تحت تدبير الحراسة النظرية، بعد اعتقاله أمس الأربعاء على خلفية تورطه في هتك عرض تلميذة قاصر بعد التغرير بها.

 

وتعود تفاصيل هذه الواقعة بعد تقديم عائلة الضحية لشكاية بين يدي رجال الدرك بالمنطقة المذكورة، كشفت فيها عن تعرض ابنتهم البالغة من العمر 14 سنة لمحاولة اغتصاب من طرف إمام يؤم المصلين بالدوار يبلغ من العمر 28 سنة، مستغلا وجودها بغرفة نومه بالمسجد بعد أن كُلّفت بنقل وجبة الغذاء إليه وفق ما هو متعارف عليه في الدوار.

 

وحيال هذه النازلة، قام رجال من سرية الدرك بالتربص بالإمام واقتياده من المسجد إلى مركز سرية الدرك بالجماعة القروية مجاط ومن ثمة الاستماع إليه بعد تحرير محضر في حقه، ليقرّ بأن المنسوب إليه جملة وتفصيلا لا يجانب الصواب.

 

وأوضحت عائلة الضحية أنه وفي إطار العرف السائد يتناوب أهل الدوار على تقديم وجبات الأكل لإمام المسجد من باب التقدير، غير أن هذا الأخير وحسب تعبيرها خان الثقة وعمد إلى القيام بتصرفات مشينة تخدش الحياء من خلال تحسّس مناطق حساسة بجسد ابنتهم القاصر في كل مرة كانت تقوم فيها بنقل الأكل إليه في غرفته.

 

وأسفرت الأبحاث الأولية التي قادتها الجهات المختصة تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش عن الإحاطة بحيثيات هذه الواقعة بعد اتباع المسطرة القانونية في هذا الخصوص قبل تقديمه أمام النيابة العامة بالمحكمة ذاتها.

 

 

تعليقات الزوار ()