•   تابعونا على :

مسؤول مصري يقدم على "أجرأ" خطوة لخطف رونار من المغرب

وكالات2018/07/05 15:34
مسؤول مصري يقدم على "أجرأ" خطوة لخطف رونار من المغرب

تحدثت مصادر صحافية مصرية، اليوم الخميس، عن أن الاتحاد المصري لكرة القدم يسعى للتعاقد مع مدرب منتخب المغرب - الفرنسي هيرفي رونار ليقود الطاقم الفني للفراعنة المصريين خلفا لهيكتوركوبر الذي فشل بتحقيق أي انتصار في المونديال.


وبعد عودة الفراعنة من روسيا بخفي حُنين وبعد المذلة بالخروج من الدور الأول بصفر من النقاط، أقال الاتحاد الكروي المصري المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، وأوكل حازم إمام - عضو الاتحاد المصري بالتفاوض مع بعض المدربين لخلافة كوبر، ومن بين الذين طُرحت أسماؤهم: الألماني جيرنو روهو، البرتغالي كارلوس كيروش، والكرواتي زالاتكو داليتش، فيما يتولى هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية ملف التفاوض مع البرازيلى سكولاري.


وعقد إمام جلسة عمل مع الفرنسي هينري رونار- المدير الفني للمنتخب المغربي لإقناعه بتولي مهمة تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، خصوصا بعدما تأكد أن رونارلم يمدد عقده بعد مع المغاربة، وعرض عليه اجرًا يفوق ما يحصل عليه في المنتخب المغربي.


وكان منتخب مصر الذي خاض موندياله الثالث بعد 1934 و1990، قد خسر المباريات الثلاث في دور المجموعات ضد الاوروغواي صفر-1، وروسيا 3-1، والسعودية 2-1.وتعرض كوبر، مدرب فالنسيا الاسباني وانتر الايطالي سابقا، الى انتقادات في الاشهر الماضية بسبب أسلوبه الدفاعي، ازدادت حدة ووصلت الى حد المطالبة بإقالته بعد الخسائر في المونديال.


وأوضح المسؤول المصري أبو ريدة ان عقد كوبر كان قد انتهى قبل المونديال، الا انه خاض البطولة بموجب اتفاق أدبي مع الاتحاد.

تعليقات الزوار ()