•   تابعونا على :

الأهلي يوافق على رحيل أزارو إلى الصين وهذه تفاصيل الصفقة

الأيام 242018/07/04 11:14
الأهلي يوافق على رحيل أزارو إلى الصين وهذه تفاصيل الصفقة
صورة تعبيرية

قررت ادارة النادي الأهلي المصري متمثلة في لجنة الكرة الموافقة على رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية إلى نادي هيبي فورتشن الصيني.

 

 

وقررت لجنة الكرة الموافقة على رحيل أزارو في الميركاتو الصيفي بعد الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

 

وعقد كارتيرون جلسة مطولة مع المهاجم المغربي، مساء الثلاثاء، خلال معكسر الفريق الإعدادي بكرواتيا، لمناقشة رغبته في الانتقال لنادي فورتشن الصيني.

 

وعقب الجلسة وافق كارتيرون وجهازه الفني على رحيل «أزارو» للنادي الصيني، وهو ما أبلغ به محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للجنة الكرة خلال اتصال هاتفي.

 

واستعرضت لجنة الكرة العرض المالي المقدم من نادي «هبي فورتشن»، الذي جاء فيه شراء اللاعب بـ8 ملايين يورو في البداية، ثم قام برفع العرض المالي إلى 9.5 مليون يورو.

 

وسيوافق الأهلي على بيع أزارو بمبلغ لن يقل عن 10 ملايين يورو ، وأرسلت إدارة النادي خطابًا إلى النادي الصيني، تخطره فيه بأن الحصول على خدمات اللاعب، وليد أزارو، سيكون بمقابل هذا المبلغ.

 

وتلقى محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي اتصالًا هاتفيًا من مسؤولي النادي الصيني يعلنون خلاله رغبتهم في شراء أزارو مقابل 8 ملايين يورو فقط، وقام بعرض الأمر على لجنة الكرة والتي تمسكت بقرارها السابق بحصولها على مبلغ 10 ملايين يورو، نظير بيع اللاعب.

 

يشار إلى أن  وليد أزارو توج بلقب هداف الدوري المصري في الموسم المنقضي برصيد 18 هدفا بفارق هدفين عن الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة.

 

 

تعليقات الزوار ()