•   تابعونا على :

ريال مدريد يكشف قصة 310 مليون يورو لضم نيمار

الأيام 242018/07/03 10:32
ريال مدريد يكشف قصة 310 مليون يورو لضم نيمار
الأرشيف

نفى نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم برسم الموسمين الماضيين، أمس الإثنين، الأنباء التي تحدثت عن تقديم عرض ضخم لباريس سان جرمان الفرنسي لقاء ضم النجم البرازيلي نيمار إلى صفوفه.

 

وكتب نادي العاصمة الإسبانية على موقعه الرسمي "لم يتقدم ريال مدريد بأي عرض لنادي باريس سان جرمان أو للاعب نيمار"، نافيا بالتالي المعلومات التي أوردها التلفزيون الإسباني الرسمي (تي. في. إي).

 

وكان التلفزيون الإسباني قد أشار إلى أن ريال مدريد قدم عرضا قيمته 310 ملايين يورو لسان جرمان مقابل الحصول على خدمات نيمار، الذي أثار خلال الآونة الأخيرة شائعات في الصحف الإسبانية حول احتمال انتقاله إلى ريال مدريد. وأورد التلفزيون الرسمي الثلاثاء على موقعه نفي النادي، معبرا عن "أسفه لخلق نوع من الارتباك حول هذا الموضوع"، مشيرا إلى أنه استقى معلوماته من "مصادر ذات مصداقية عالية".

 

وكان سان جرمان قد حصل على خدمات نيمار من برشلونة الإسباني في صفقة خيالية هي الأغلى في العالم، والتي بلغت قيمتها 222 مليون أورو.

 

ويشارك نيمار حاليا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، حيث ساهم في بلوغه الدور ربع النهائي بفوزه على المكسيك 2-صفر من خلال تسجيل الهدف الأول وتمرير كرة الهدف الثاني الذي سجله فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي.

تعليقات الزوار ()