•   تابعونا على :

رونار يستعد لمغادرة المغرب بعد هذه التطورات والجامعة تدخل على الخط!

الأيام 242018/06/26 20:33
رونار يستعد لمغادرة المغرب بعد هذه التطورات والجامعة تدخل على الخط!

كشفت تقارير إعلامية أن المدير الفني للمنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار، تلقى عرضاً من الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي تدريب منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.


وذكر موقع "البطولة" أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيعقد جلسة مع هيرفي رونار خلال الفترة المقبلة من أجل إقناعه بالبقاء في تدريب منتخب المغرب حتى 2022، بعدما أبدت الجماهير المغربية رغبتها في استمرار المدرب الفرنسي، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها منتخب "أسود الأطلس" تحت قيادته.


ودخل هيرفي رونار دائرة اهتمامات الاتحاد الجزائري لكرة القدم أيضاً، بعد إقالة رابح ماجر المدير الفني لـ"الخضر" من منصبه، بسبب تراجع النتائج.


وعلى الرغم أن المنتخب المغربي حصد نقطة واحدة من المباريات الثلاثة أمام إيران والبرتغال وإسبانيا في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، ليتذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية، إلا أنه نجح كسب في احترام العالم وتمكن من تشريف الكرة العربية، لاسيما بعد المستوى الرائع أمام إسبانيا.


من جهة أخرى،  كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، المتخصّص في انتقالات اللاعبين، نقلا عن "مصادر عليمة"، أن المدرب الفرنسي يرغب في تغيير الأجواء خارج المنتخب المغربي، وبالرغم من أنه ملزم باحترام العقد الذي يجمعه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن المنبر ذاته لا يستبعد مغادرة "الثعلب" المغرب.


ويرفض هيرفي رونار منح أي معلومة واضحة بخصوص مُستقبله، سواءً بالبقاء مع المغرب أو تغيير الأجواء نحو الجزائر، وصرّح في هذا الشأن بالقول: "أريد أن أعيش اللحظة، حاليا، والاستمتاع بما تبقى من مُباريات المونديال الذي شاركنا فيه".

تعليقات الزوار ()