•   تابعونا على :

فيديو: رونالدو يمكن البرتغال من تعادل مثير أمام إسبانيا

الأيام 242018/06/15 20:17
فيديو: رونالدو يمكن البرتغال من تعادل مثير أمام إسبانيا
صورة تعبيرية

مكن هاتريك الأسطورة كريستيانو رونالدو الفريق البرتغالي من تعادل مثير في المباراة التي جمعت بين منتخبى إسبانيا والبرتغال وانتهت بالتعادل 3-3 في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في كأس العالم 2018

.

وشهدت المباراة على سيناريو رائع ومثير بين المنتخب الإسباني ونظيره البرتغالي في أحد أفضل مباريات تاريخ نهائيات كأس العالم على الاطلاق.


وسجل ثلاثية المنتخب الإسباني، ثنائية من دييجو كوستا في الدقائق "24 و55" وهدف من ناتشو  بالدقيقة "58"، بينما ثلاثية المنتخب البرتغالي من توقيع قائد المنتخب كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة "4" وآخر في الدقيقة "44" و مثله  من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة "88

".

بدأ المنتخب البرتغالي المباراة بشكل جيد بالضغط العال على نظيره الإسباني من أجل الحصول على اسبقية النتيجة الذي حدث بالفعل عن طريق قائد برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو في الدقيقة "4"  من ركلة جزاء احتسب له على تدخل زميله في ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز.


ودخل المنتخب الإسباني في أجواء اللقاء بعد الدقيقة "8" عقب صدمة البداية القوية لنظيره البرتغالي بعدما سيطر رجال المدرب فرناندو هييرو على الكرة بنسبة 55%. وحاول ديفيد سيلفا خداع الحارس روي باتريسيو بتسديدة قوية بعد تمريرة من دييجو كوستا لكنها ذهبت بعيدا عن مرمى بطل أمم أوروبا.

 

تعليقات الزوار ()