•   تابعونا على :

صدمة مغربية قبل ساعات قليلة من الإعلان عن مستضيف كأس العالم 2026

الأيام 242018/06/13 09:52
صدمة مغربية قبل ساعات قليلة من الإعلان عن مستضيف كأس العالم 2026
صورة تعبيرية

افتتحت اليوم الأربعاء بموسكو أشغال المؤتمر ال 68 للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الذي يتضمن مناقشة عدة قضايا، أبرزها اختيار البلد المستضيف لنهائيات كأس العالم 2026.

 

ساعات قليلة فقط، تفصل العالم عن اكتشاف الفائز بتنظيم نهائيات كأس العالم في نسخة 2026، في الوقت الذي تحدثت مصادر إعلامية من داخل مؤتمر الفيفا أن الملف الثلاثي لا يزال متفوقا بأصوات كثيرة على الملف المغربي.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأردن ممثلة في رئيس إتحادها الكروي، تتجه نحو دعم أمريكا، بالرغم من تعهد سابق بالوقوف وراء الملف المونديالي المغربي، بالإضافة إلى السعودية والعراق.

 

التقارير كشفت بأن اختيار العراق دعم أمريكا من بين مفاجآت يوم التصويت، وذلك على هامش المؤتمر الـ68 للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بالرغم من أن الإتحاد الكروي لبلاد الرافدين لم يصدر أي بيان أو تعليق خصوص الموضوع، إلا أن رئيس إتحاد الولايات المتحدة الأمريكية وأحد أعضاء الملف المشترك، نشر صورة مع نظيره العراقي،  أعادت الجدل مجددا إلى محيط المسؤولين العرب الذين دعموا سابقا “موروكو2026″، قبل أن تؤثر المصالح الخارجية في مسار سباق اختيار منظم كأس العالم بعد ثماني سنوات.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00