•   تابعونا على :

"المستقبل ينتظرك"..هكذا علق راموس على إصابة محمد صلاح

وكالات2018/05/28 10:15
"المستقبل ينتظرك"..هكذا علق راموس على إصابة محمد صلاح

تمنى المدافع الدولي الاسباني وقائد نادي ريال مدريد الاسباني, سيرجيو راموس, الشفاء لمهاجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح بعد تسببه في اصابة النجم المصري على مستوى الكتف والتي اضطرته الى مغادرة ارضية الميدان خلال نهائي رابطة الابطال الاوروبية الذي جمع الفريقين يوم السبت بكييف (اوكرانيا) و لكن دون الاعتذار عن تدخله.

 

وعلق راموس على ما جرى بينه وبين صلاح في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" باللغتين الإنجليزية والإسبانية قائلا: "أحيانا ترينا كرة القدم جانبها الجيد، وفي أحيان أخرى ترينا الجانب السيء. قبل كل شيء, نحن زملاء محترفون".

 

كما تمنى راموس الشفاء العاجل للمهاجم المصري مضيفا: "المستقبل ينتظرك".

 

ولم يحتسب حكم المباراة الصربي ميلوراد مازيتش أي خطأ في الاحتكاك عندما قام راموس بلف ذراعه حول ذراع صلاح, قبل أن يقوم بإسقاطه أرضا والسقوط فوقه. وتوج الريال بلقب رابطة الابطال الاوروبية للمرة الثالثة على التوالي وال13 في تاريخه, إثر فوزه في النهائي بنتيجة (3-1) على ليفربول.

 

ورأى النجم المصري السابق محمد أبو تريكة إن ما قام به راموس هو "جريمة". وقال أبو تريكة أمس الأحد عبر حسابه على "تويتر" إن صلاح "هو ملهمنا و سيتجاوز كل حاجة في سبيل فرحتنا".

 

وقدم صلاح موسما رائعا سجل خلاله 44 هدفا في مختلف المسابقات, وتصدر ترتيب هدافي البطولة الإنجليزية الممتازة ب32 هدفا، محطما بذلك الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم من 38 مباراة، كما اختير أفضل لاعب في "البريمرليغ" من قبل رابطة اللاعبين ورابطة البطولة ومحرري كرة القدم.

 

وكان صلاح قد اختير أيضا كأفضل لاعب افريقي لعام 2017 لاسيما بعد دوره الحاسم في قيادة منتخب بلاده إلى التأهل الى مونديال 2018. وأوقعت القرعة المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع روسيا والأوروغواي والسعودية. ويخوض "الفراعنة" مباراتهم الأولى في المونديال يوم 15 يونيو امام الأوروغواي.

تعليقات الزوار ()