•   تابعونا على :

جنس ومضاجعة في قضية بوعشرين وسروال "بّا سيدي" يثير الجدل

سومية ألوگي2018/05/26 01:04
 جنس ومضاجعة في قضية بوعشرين وسروال "بّا سيدي" يثير الجدل

ابتدأت أطوار الجلسة السرية الحادية عشرة من جلسات محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة "أخبار اليوم" وموقع "اليوم 24" في حدود الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة بالقاعة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء.

 

إتمام عرض الفيديوهات المتعلقة بهذه القضية هو العنوان العريض لهذه الجلسة التي وسمها الهدوء خلافا للجلسات السابقة، بعد أن تحرّك نقيب المحامين بالدارالبيضاء لسدّ الهوة بين المحامين عن طريق إصدار بيان يهدف إلى الحفاظ على اللحمة بينهم.

 

ومن بين المطالبات بالحق المدني اللواتي حضرن خلال هذه الجلسة، نعيمة الحروري وسارة المرس وأسماء حلاوي، في الوقت الذي استمر سيناريو عرض الفيديوهات المتعلقة بالمشتكية أسماء حلاوي.

 

ولعل ما طبع الجلسة تشابه السيناريو نفسه المتعلق بالممارسات الجنسية الشاذة بين المتهم والضحية، حيث جرى عرض فيديو يظهر فيه الظنين وهو يجلس في مكتبه ويفتح حاسوبه ومن ثمة يجري محادثة هاتفية عبر هاتفه النقال.

 

المتهم برز في هذا الفيديو الموثق بالصوت والصورة بشكل واضح حسب ما كشفه مصدر مقرب من الملف، مؤكدا أن الفيديو أبان بطريقة لا تدع مجالا للشك أن الأمر يتعلق به وليس بأحد غيره، حيث كان يضاجع امرأة حامل وهي في شهور متقدمة من الحمل وتحديدا في شهرها السادس ويستلقي فوق الكنبة ويضع يديه خلف رأسه تمهيدا لأن يُمارَس عليه الجنس دون أن يقوم بإيلاج عضوه الذكري في فرج الضحية وهو ما جعل مصدر مقرب من الملف يجزم بالقول إن تصرفه ليس طبيعيا البتة ولا مسوغ له على اعتبار أنه يبحث عن تلبية نزواته في غياب توازن العلاقة الجنسية التي تنبني أساسا على المتعة المتبادلة.

 

وكان المتهم وتبعا لمصدرنا في الفيديو المذكور وأثناء الممارسة الجنسية، يستفسر ضحيته عن أمور مهنية وعن العاملين معه، غير أن ما أثار الانتباه وخلق روح الدعابة خارج جدران القاعة 8 حيث تجري محاكمة المتهم بوعشرين هو ظهوره في فيديو وهو يرتدي سروالا من القطن وصفه البعض بـ"سروال بّا سيدي".

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00