•   تابعونا على :

تعادل فريقي اتحاد الخميسات و حسنية أكادير بدون أهداف

الأيام 242015/04/12 22:03
تعادل فريقي اتحاد الخميسات و حسنية أكادير بدون أهداف

تعادل فريق اتحاد الخميسات مع ضيفه حسنية أكادير بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم منافسات الدورة الخامسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وانفرد فريق حسنية أكادير عقب هذه النتيجة بالمركز السادس بمجموع 36 نقطة، فيما تأزمت وضعية فريق اتحاد الخميسات في المركز الأخير برصيد 21 نقطة . 

وكان فريق الجيش الملكي فاز على ضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشيء في المباراة، التي جمعت بينهما في وقت سباق اليوم ، سجله اللاعب المهدي النغمي في الدقيقة 77 .

وارتقى فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز، وهو الأول له منذ الدورة السادسة عشرة حين تفوق على فريق شباب أطلس خنيفرة 3-1 يوم 24 يناير الماضي، والسادس في الموسم مقابل 11 تعادلا و8 هزائم، إلى المركز العاشر بمجموع 29 نقطة إلى جانب النهضة البركانية، الفائز أمس على شباب الريف الحسيمي 1-0 .

أما فريق المغرب الفاسي، الذي مني بالهزيمة التاسعة في الموسم مقابل خمسة انتصارات و11 تعادلا، فتأزمت فوضعيته في المركز الثاني عشر بمجموع 26 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس عشر قبل الاخير شباب الريف الحسيمي. في ما يلي نتائج وبرنامج باقي منافسات الدورة الخامسة والعشرين :

- الجمعة 10 أبريل .

شباب أطلس خنيفرة Ü الكوكب المراكشي................1-0.

- السبت 11 أبريل :

الدفاع الحسني الجديدي Ü النادي القنيطري............0-0.

المغرب التطواني Ü اتحاد الفتح الرياضي.............1-0.

الرجاء البيضاوي Ü الوداد البيضاوي.................2-2.

نهضة بركان Ü شباب الريف الحسيمي...............1-0.

- الأحد 12 أبريل:

الجيش الملكي Ü المغرب الفاسي....................1-0.

اتحاد الخميسات Ü حسنية أكادير....................0-0.

تعليقات الزوار ()