•   تابعونا على :

البنزرتي يغادر وينهي مغامرته مع الوداد

ابراهيم لفضيلي2018/05/23 18:05
البنزرتي يغادر وينهي مغامرته مع الوداد

انتهى موسم الشكوى بالنسبة لفوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، الذي منذ قدومه بديلا للحسين عموتة وهو يشتكي من ضعف الأداء وغياب لاعبين في المستوى ليبلغ أهدافه المرجوة والمتفق عليه مع إدارة الوداد، رغم تمكنه من التتويج بكأس السوبر الافريقي وانهاء البطولة في مركز الوصافة وتصدر مؤقت لمجموعته في دوري الأبطال.

 

وعلم "الأيام24" من مصدر موثوق أن فوزي البنزرتي الذي يتواجد حاليا في بلاده تونس لن يعود إلى الوداد مجددا، مؤكدا أنه قرر الرحيل عن الفريق وإن عاد فسيكون ذلك لأجل فسخ العقد بشكل قانوني، علما أن عقده يمتد حتى صيف سنة 2019.

 

وبدورها كشفت وسائل إعلام تونسية أن أقرب فريق للتعاقد مع البنزرتي هو فريق النجم الساحلي الذي أقال الجزائري خير الدين مضوي من رأس الفريق التقني.

 

إذاعة "موزاييك" التونسية نشرت على موقعها الرسمي خبرا يفيد اقتراب البنزرتي من النجم وقالت إن جلسة جمعته ليلة أمس الثلاثاء بعد الإفطار بمسؤولي الفريق.

 

وتابعت أن البنزرتي وافق على العودة للنجم من حيث المبدأ وتم تحديد جلسة أخرى للاتفاق حول تفاصيل العقد والمدة قبل إعطاء موافقته النهائية.

 

وأكد مصدرنا أن عبد الهادي السكتيوي هو الأقرب لتحمل مسؤولية تدريب الفريق والإشراف على عملية تحديد أسماء اللاعبين القادمين مع افتتاح المركاتو الصيفي.  

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00