•   تابعونا على :

اتحاد طنجة يقترب من اللقب الأول في تاريخه والراك يغادر رسميا إلى القسم الثاني

الأيام الرياضية2018/04/29 18:50
اتحاد طنجة يقترب من اللقب الأول في تاريخه والراك يغادر رسميا إلى القسم الثاني

تعادل المتصدر اتحاد طنجة بميدانه مع الوداد البيضاوي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بطنجة برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم، فيما غادر الراسينغ البيضاوي رسميا القسم الأول.

 

ورغم هذا التعادل السلبي حافظ فريق مدينة البوغاز على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 48 نقطة، متقدما بأربع نقاط على مطارديه المباشرين الوداد البيضاوي، والدفاع الحسني الجديدي الذي تفوق أمس خارج ميدانه على الكوكب المراكشي بخمسة أهداف لهدفين.

 

وعلى مستوى أسفل الترتيب غادر رسميا فريق الراسينغ البيضاوي القسم الوطني الأول، بعد هزيمته اليوم أمام ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي أقيمت بملعب الأب جيكو.

 

وتقدم نهضة بركان في نتيجة اللقاء عبر المهاجم السابق للراك أيوب الكعبي في الدقيقتين 19 و40، تمكن بعدها الراسينغ البيضاوي من تقليص الفارق بواسطة يوسف البصري (د60)، قبل أن يعود كودجو فودو لبا لتعزيز تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 70.

 

وارتقى نهضة بركان عقب هذا الفوز للمركز الثامن، رافعا رصيده إلى 37 نقطة، فيما ظل الراسينغ البيضاوي في المركز الأخير وتوقف رصيده عند 17 نقطة، ليتأكد رسميا نزوله للقسم الثاني.

تعليقات الزوار ()