•   تابعونا على :

مونديال 2026..أول خروج إعلامي للجزائري لخضر بلومي بالمغرب

الأيام 242018/04/24 20:11
مونديال 2026..أول خروج إعلامي للجزائري لخضر بلومي بالمغرب

استقبل اللاعب الدولي الجزائري في سنوات الثمانينيات لخضر بلومي من طرف وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بالدار البيضاء إثر تعيينه أحد سفراء الملف المغربي للترشح لاحتضان كأس العالم 2026. 


وعبر رشيد الطالبي العلمي عن امتنانه للجزائر "بتواجد بلومي ضمن نجوم كرة القدم الافريقية والعالمية في ملف المغرب وهو ما يعتبر في حد ذاته خطوة كبيرة نحو تقوية الملف نظرا للسمعة الطيبة التي يحظى بها اللاعب الجزائري" وصاحب "التمريرة العمياء" الشهيرة.


 من جهته، قدم صاحب الكرة الذهبية الإفريقية سنة 1981 "تشكراته للسلطات المغربية ووسائل الإعلام المحلية وكذا الشعب المغربي على حفاوة الاستقبال الذي لقيه، سيما تجاوبهم الكبير، عقب سماح السلطات الجزائرية لابن مدينة معسكر بتمثيل المغرب رفقة نجوم الكرة الإفريقية لدعم الملف المغربي لاحتضان مونديال 2026"، حسب بيان لجمعية "راديوز" التي رافق رئيسها, قادة الشافي، بلومي الى الدار البيضاء.


وتميزت زيارة لخضر بلومي إلى المملكة المغربية، والتي اختتمت أمس الاثنين، ببرنامج ثري على غرار حضوره حفل تكريم بعض رياضيي المغرب القدماء وزيارته لأكاديمية نادي الفتح الرباطي وحضوره تظاهرات رياضية جوارية أخرى. 


وسيكون في مواجهة المغرب الملف الثلاثي الولايات المتحدة-كندا-المكسيك, علما أنه سيتم الاعلان عن منظم دورة 2026 يوم 13 يونيو المقبل, عشية انطلاق كأس العالم-2018 بروسيا. 

تعليقات الزوار ()