•   تابعونا على :

نجم المنتخب المغربي في أزمة

وكالات2018/04/22 20:16
نجم المنتخب المغربي في أزمة

دخل المغربي زهير فضال، لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني، في أزمة مع صحيفة "آس" الإسبانية، بعدما قامت بنشر تغريدته التي دونها على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ووصفتها بأنها سخرية من نادي إشبيلية.


وكان لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني قد نشر تغريدة بعد نهاية مباراة الجار اللدود في الأندلس، فريق إشبيلية وهزيمته بقسوة على يد برشلونة بخماسية نظيفة في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم والتي جرت مساء السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".


وكتب فضال الذي سبق أن تعرض لإصابة لقطع في وتر أكيليس خلال مباراة فياريال بالليغا وسيغيب على إثرها فترة طويلة: "بصراحة لم أكن أتوقع مثل هذا النهائي المثير"..


ونشرت الصحيفة تغريدة لاعب بيتيس وأكدت أنها جاءت سخرية من الجار اللدود وهزيمته القاسية وأن فضال استغل سقوط الطرف المنافس لإشبيلية في الأندلس، لينشر تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يسخر فيها من تلقي الفريق الأندلسي خمسة أهداف في شباكه في مباراة نهائية منتظرة.


ورد فضال حينما عاد لنشر صورة من الخبر في الصحيفة الإسبانية، وقال منتقدا ما فعلته "آس": عندما تتوقف وسائل الإعلام عن القيام بدورها (نقل الخبر) وتبدأ في التعبير عن رأيها".


ويبدو أن فضال رفض إدخال نفسه في المنافسات الشرسة التي تدور بين جماهير فريقي إشبيلية وريال بيتيس منذ زمن بعيد، واحتج على وصف تغريدته بالسخرية من قبل الصحيفة الإسبانية.

تعليقات الزوار ()