•   تابعونا على :

قبل مهرجان "موازين" 71 نجم عالمي ..ونجوم مفاجآة بالمهرجان

سلمى مهدي2018/04/17 12:37
 قبل مهرجان "موازين" 71 نجم عالمي ..ونجوم مفاجآة بالمهرجان

أعلن الموقع الرسمي الخاص بمهرجان "موازين" الدولي عن القائمة الكاملة لنجوم المهرجان في الدورة الـ17، والتي تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتستمر فاعليات المهرجان على مدار 8 أيام في الفترة مابين 22 الى 30 يونيو المقبل .

 

وسيستقبل المهرجان في دورته الجديدة نجوما علميين من داخل المغرب و خارجه، و البالغ عددهم إلى 71 نجم وفقاً لما تم الإعلان عنه.

 

ومن  أبرز أسماء النجوم العرب المشاركين بالمهرجان، هو النجم العراقي كاظم الساهر الذي سيحي اليوم الأول من المهرجان على مسرح "فضاء  النهضة"، ويحي النجم اللبناني ملحم زين، والسورية رويدا عطية حفلهما يوم 24 يونيو على نفس المسرح .

 

 

ويحي النجم محمد حماقي، وبوسي حفلهمها يوم الأثنين الموافق 25 يونيو على مسرح "فضاء النهضة"، وفي اليوم التالي يحي اللبناني وائل جسار حفله بنفس المسرح، وفي 27 يونيو تحي المغربية سعاد ماسي حفلها على مسرح محمد الخامس، ويحي التونسي صابر الرباعي حفله في اليوم نفسه على مسرح "فضاء النهضة" .


 

بينما تحي النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي يوم الخميس 28 يونيو على مسرح "محمد الخامس"، وفي نفس اليوم تحي نانسي عجرم حفلها بمسرح "فضاء النهضة" .

 

 

كما سيشارك  نجم الأغنية الشعبية المصري أحمد شيبة في المهرجان حيث يحي حفله على مسرح فضاء المدينة، وفي اليوم الأخير للمهرجان  ستختتم النجمة الإماراتية أحلام فاعليات المهرجان بحفلها يوم 30 يونيو على مسرح "فضاء النهضة" .

تعليقات الزوار ()