•   تابعونا على :

نجم مغربي يطرق باب "الأسود" بقوة والاتحاد البلجيكي يرشحه لجائزة أفضل لاعب

الأيام الرياضية2018/04/16 10:57
نجم مغربي يطرق باب "الأسود" بقوة والاتحاد البلجيكي يرشحه لجائزة أفضل لاعب
صورة تعبيرية

عاود الدولي المغربي مهدي كارسيلا، التألق من جديد بعد فترة فراغ قضاها في الدوري الاسباني، واستعاد مؤهلاته رفقة "ستاندار دو لييج" البلجيكي الذي يلعب له معارا حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وتتويجا لمجهودات المغربي كارسيلا، رشحه الاتحاد البلجيكي لكرة القدم ورابطة الدوري الممتاز،  لجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري.

 

جرى اختياره نظرا للمستوى الذي قدمه والظهور بأداء مبهر، حيث قاد فريقه للتأهل إلى مرحلة "البلاي أوف" للمنافسة على لقب الدوري.

 

وخلال وقت قصير فقط، إذ لم يلتحق إلا في الميركاتو الشتوي، كالعصفور العائد إلى موطنه، تألق كارسيلا في الدوري الذي صنع فيه اسمه وكانت بداياته فيه، وخلال 12 مباراة ساهم في 3 أهداف بتمريرات حاسمة.

 

نفض المهدي غبار النسيان، بعد مدة ليست بالهينة تراجع فيها مستواه كثيرا وخرج من لائحة الأسود ومفكرة الناخب الوطني هيرفي رونار، خلال المباريات الأخيرة حيث غيبه عن المعسكر الذي واجه فيه المنتخب المغربي منتخبي أوزبكستان وصربيا.

 

ويمكن القول إن نجم "ستاندار دو لييج" عاد مجددا ليطرق باب المنتخب، آملا في الانضمام إلى التشكيلة المتوجهة صوب روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، علما أن الفرنسي رونار كان قد أعلن أن الباب مفتوح في وجه الجميع قبل تحديد اللائحة الموسعة التي سيرسلها إلى الفيفا شهر ماي المقبل.

loading...

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00