•   تابعونا على :

سقوط اتحاد طنجة يشعل صراع اللقب وآسفي مفاجأة الموسم

باها آيت القايد 2018/04/16 09:27
سقوط اتحاد طنجة يشعل صراع اللقب وآسفي مفاجأة الموسم
صورة تعبيرية

تعرض المتصدر اتحاد طنجة للهزيمة بميدانه أمام الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة الـ25 للبطولة الاحترافية.

 

وصمد أبناء وليد الركراكي حت الدقائق الأخيرة، لينتفض ابراهيم البحراوي ويسجل هدفين في الدقيقتين 81 و84 للرباطيين، فيما قلص الفارق لاتحاد طنجة هدافه المهدي النغمي في الدقيقة 89.

 

الهزيمة ضيعت على فارس البوغاز فرصة الهروب في صدارة الترتيب ويوسع الفارق مع المطاردين، إذ لا تفرقه سوى ست نقاط عن مطارده المباشر حسنية أكادير الذي يملك فرصة تقليص الفارق عندما يستقبل اليوم الاثنين شباب أطلس خنيفرة.

 

وأشعل فوز الفتح الصراع مجددا على اللقب بعد أن بدأ اليأس يسيطر على عقول بعض الفرق، وارتقى للمركز الثالث، ورفع رصيده إلى 39 نقطة، إلى جانب أولمبيك آسفي الذي تفوق أمس السبت خارج ميدانه على الجيش الملكي بأربعة أهداف لثلاثة.

 

وتفوق أولمبيك آسفي خارج ميدانه على فريق الجيش الملكي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 


وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق المسفيوي كل من حمزة غودالي ثلاثية "هاتريك" (د 2 و 44 و 74 ) و أمين السعيدي (د82) ، فيما وقع أهداف الجيش الملكي أبو بكر تونغارا ( ثنائية د51 و 80) و يوسف القديوي (د68).

 

وفيما يلي الترتيب الكامل :

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00