•   تابعونا على :

تاريخ انطلاق معسكر "الأسود" والمباريات التي سيخوضها استعدادا للمونديال

الأيام 242018/04/16 08:50
تاريخ انطلاق معسكر "الأسود" والمباريات التي سيخوضها استعدادا للمونديال
صورة تعبيرية

ستنطلق استعدادات المنتخب المغربي لكأس العالم بروسيا شهر يونيو القادم، حيث سيدخل "الأسود" في معسكر سويسرا يوم 27 ماي القادم إلى غاية يوم السادس من يونيو بمنطقة "كرانس مونتانا" السويسرية، ستتخللهما مبارتان وديتان بسبب إغلاق ملعبي "توربيون وسيون"، لإخضاعهما للإصلاح.

 

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي منتخبي سلوفاكيا وإستونيا، وديا، بداية شهر يونيو المقبل، استعدادا لنهائيات مونديال روسيا 2018.

 

وكشفت تقارير إعلامية أن تم، بالفعل، إبرام عقدين مع اتحادي سلوفاكيا واستونيا، لمواجهتهما في بداية شهر يونيو القادم، وهي آخر فرصتين للمنتخب الوطني للتحضير لمباراته الأولة ضد المنتخب الإيراني.

 

وبرمجت المباراتان الوديتان المشار إليهما، بتاريخ 4 يونيو بالنسبة إلى مواجهة منتخب سلوفاكيا، بسويسرا، تزامنا مع معسكر تدريبي هناك للمنتخب المغربي، فيما تقام ودية منتخب إستونيا بالعاصمة الإستونية تالين، في انتظار برمجة مباراة أخرى في شهر يونيو ذاته، بعد وديتي صربيا وأوزبكستان.

 

وكان مدرب "الأسود"، هيرفي رونار، قد أكد، في الندوة الصحفية التي سبقت المباراة ضد منتخب صربيا، أن برنامج المنتخب المغربي يتضمن خمس مباريات ودية، بداية من وديتي صربيا وأوزباكستان، على أن يختم "الأسود" "تحضيراتهم الموندالية" في مستهل يونيو المقبل، بإجراء ثلاث وديات، أمام كل من سلوفاكيا وإستونيا، ومنتخب بلد آخر يرتقب الكشف عن هويته قريبا.

loading...

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00