•   تابعونا على :

صوفاك تطلق منتوجها الجديد لأول مرة بالمغرب..القرض الإستهلاكي عبر الإنترنيت "CREDIZ"

سلمى مهدي2018/04/13 11:49
صوفاك تطلق منتوجها الجديد لأول مرة بالمغرب..القرض الإستهلاكي عبر الإنترنيت "CREDIZ"

 

رغبة منها في مواكبة التكنولوجيا الرقمية، وتماشيا مع استراتيجية المؤسسة المسطرة، أطلقت صوفاك  منتوجها الجديد القرض الاستهلاكيا الرقمي "crediz "، لأول مرة في المغرب.

 

 و قال هشام كرزازي المدير العام للشركة المالية للقرض الإستهلاكي "صوفاك " خلال لقاء جمع مسؤولين وخبراء في عالم المال والأعمال قدم فيه عرضا شاملا  لهذا المنتوج: " لايمكن اعتبار "crediz" مجرد منتوج سيتم تسويقه عبر الانترنيت بل هو عبارة عن برنامج متكامل   يقوم بتوزيع حقيقي للقروض الإستهلاكية ويغطي كامل مراحل الخدمات المقدمة من أجل تبسيط الإجراءات لخلق تواصل فعال يمكن من الاستجابة الحقيقية لانتظارات الزبناء.

 

 و أوضح المدير العام " أن   هذه العلامة التجارية ترتكز على الدقة والسرعة والالتزام اذ يمكن للزبون معالجة وتتبع ملف القرض  في كافة المراحل وبثلاث لغات متاحة العربية والفرنسية والآمازيغية، حتى الوصول إلى الاتفاق النهائي،  عبر هاتفه الذكي أو عبر جهازه اللوحي دونما حاجة إلى التنقل، ما عدا بالطبع مرحلة التوقيع الفعلي".

 

و تسعى صوفاك المؤسسة المتخصصة في القروض الأسهلاكية والني أصبحت على مر السنين بفضل خبرتها القوية مرجعا في سوق تمويل المشاريع من خلال النظام الأساسي للعملاء الذي يتيح  الوصول إلى عروض مختلفة أثناء الاستمتاع بخدمات "Crediz" التي تقدم عروض ذات مساحة شخصية وآمنة.

 

 

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00